صور وداد لمنيعي الممثلة المغربية رفقة زوجها و ابنتها الوحيدة

قالت الممثلة وداد لمنيعي، التي اكتسبت شهرة وحب جماهيري كبير بعد مشاركتها في مسلسل “جوديا”، أنها تفهم خوف والدها عليها، ولكنها تتمنى أن يدعمها في مسيرتها الفنية التي تحققت بعد أن تحققت رغبتها في دراسة الفن والعمل به.

وأكدت لمنيعي أنها انتقلت من مهنة الهندسة إلى مجال الفن منذ سبع سنوات، وأنها ترغب في الاستمرار في هذا المجال، مؤكدة حبها الكبير للفن والتمثيل.

وكشفت الممثلة بألم وحرقة كبيرين عن كيفية تجاهل والدها لها وعدم تشجيعها، ولكنها أشارت إلى أن والدها يحبها كثيرًا ويفخر بها، ولكنه يتجاهلها لأنه لا يريد أن يظهر ذلك أمامها.

وأوضحت وداد لمنيعي أنها عاشت تجربة مؤلمة عندما تعرض والدها لفيروس كورونا وكان على سرير العناية المركزة، وهي اللحظة التي شعرت فيها بأن والدها يحبها حقًا ويفخر بها، ولكنها تمنت أن يشجعها على مسيرتها الفنية ويدعمها فيها.

وختمت لمنيعي حديثها بالتأكيد على أهمية دعم الأهل والعائلة لأحلام أبنائهم ودعمهم في مسارهم المهني، وأن الدعم والتشجيع يمكن أن يحول الأحلام إلى حقيقة.
يذكر أن وداد المنيعي عارضة أزياء و ممثبة مغربية، بدأت شهرتها مع فوزها بإحدى مسابقات الجمال المغربية، قبل المشاركة في المسلسل المغربي بنات العساس الذي حظي بمتابعة جماهيرية في رمضان الماضي. و كرست نجوميتها من خلال مشاركتها في مسلسل جوديا.

صور وداد لمنيعي الممثلة المغربية رفقة زوجها و ابنتها الوحيدة صور وداد لمنيعي الممثلة المغربية رفقة زوجها و ابنتها الوحيدة صور وداد لمنيعي الممثلة المغربية رفقة زوجها و ابنتها الوحيدة صور وداد لمنيعي الممثلة المغربية رفقة زوجها و ابنتها الوحيدة صور وداد لمنيعي الممثلة المغربية رفقة زوجها و ابنتها الوحيدة صور وداد لمنيعي الممثلة المغربية رفقة زوجها و ابنتها الوحيدة صور وداد لمنيعي الممثلة المغربية رفقة زوجها و ابنتها الوحيدة

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا