صور: هوس الأنف.. المشاهير قبل وبعد جراحات تجميل للأنف بعضها كان كارثي

الهدف من عمليات التجميل دائمًا هو تحسين المظهر الخارجي والحصول على الشكل المثالي، لكن الأنف كثيرا ما تمثل مشكلة لدي النجوم والمشاهير سواء في الوطن العربي أو في هوليوود.

فأغلب المشاهير أجروا جراحات تجميل للحصول على الأنف المثالي فيما يشبه الهوس خاصة مع قيام بعضهم باكثر من عملية سعيًا وراء هذا الهدف.

فالنجمة اللبنانية نجوى كرم أجرت أكثر من جراحة لأنفها وكذلك الممثلة المصرية حورية فرغليوشيرين عبد الوهاب.

تعرفوا على مشاهير أجروا جراحات تجميل للأنف

صور هوس الأنف.. المشاهير قبل وبعد جراحات تجميل للأنف بعضها كان كارثي صور هوس الأنف.. المشاهير قبل وبعد جراحات تجميل للأنف بعضها كان كارثي صور هوس الأنف.. المشاهير قبل وبعد جراحات تجميل للأنف بعضها كان كارثي صور هوس الأنف.. المشاهير قبل وبعد جراحات تجميل للأنف بعضها كان كارثي صور هوس الأنف.. المشاهير قبل وبعد جراحات تجميل للأنف بعضها كان كارثي صور هوس الأنف.. المشاهير قبل وبعد جراحات تجميل للأنف بعضها كان كارثي صور هوس الأنف.. المشاهير قبل وبعد جراحات تجميل للأنف بعضها كان كارثي صور هوس الأنف.. المشاهير قبل وبعد جراحات تجميل للأنف بعضها كان كارثي صور هوس الأنف.. المشاهير قبل وبعد جراحات تجميل للأنف بعضها كان كارثي صور هوس الأنف.. المشاهير قبل وبعد جراحات تجميل للأنف بعضها كان كارثي صور هوس الأنف.. المشاهير قبل وبعد جراحات تجميل للأنف بعضها كان كارثي

قد يعجبك ايضا