صور سناء مبتسم الممثلة المغربية رفقة أبنائها التوأم

تعدُّ المغربية وعارضة الأزياء سناء مبتسم واحدة من النساء اللواتي استطعن الخوض في مجالات عدة وتحقيق النجاح في كل منها. فقد شاركت سناء في عدد من الأعمال الفنية التلفزيونية والسينمائية، وتميَّزت بأدائها اللافت في فيلم “قصر السوق” الذي شارك فيه الفنان رشيد الوالي.

على الرغم من نجاحها في عالم الأزياء، قررت سناء الانسحاب من عروض الأزياء بسبب رغبتها في الإنجاب، وقد أنجبت توأمًا، ولدًا وبنتًا، من زوجها الإعلامي الإسباني.

لاحقًا، تمكنت سناء من تأسيس وكالة “سنا.كوم”، التي تضم العديد من الفعاليات الفنية والعارضات. وفي إحدى المرات، أعربت سناء عن اعتقادها بأن مهنة العارضة في المغرب صعبة وغير معترف بها، وأنها ليست مهنة برأي الكثير من الناس، إذ يعتبرونها سطحية وهواية.

على الرغم من اعتزال سناء لعروض الأزياء، استطاعت تحقيق النجاح في عدة مجالات، بما في ذلك التمثيل، حيث تألقت في عدد من الأعمال الفنية التي شاركت فيها. كما قررت سناء الاستثمار في خبرتها في عالم الجمال والأناقة، وأطلقت ماركة لمواد تجميل طبيعية، وأطلقت عليها اسم “أسرار سناء”.

صور سناء مبتسم الممثلة المغربية رفقة أبنائها التوأم صور سناء مبتسم الممثلة المغربية رفقة أبنائها التوأم صور سناء مبتسم الممثلة المغربية رفقة أبنائها التوأم صور سناء مبتسم الممثلة المغربية رفقة أبنائها التوأم صور سناء مبتسم الممثلة المغربية رفقة أبنائها التوأم صور سناء مبتسم الممثلة المغربية رفقة أبنائها التوأم

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا