صور ابتسام العروسي الممثلة المغربية رفقة زوجها السابق و ابنها الوحيد

ابتسام العروسي هي ممثلة مغربية شابة ولدت في بني عروس بإقليم العرائش عام 1983، وتنقلت مع عائلتها بين عدة مدن بالمغرب مثل خريبكة، الرباط والدار البيضاء خلال نشأتها. بدأت ابتسام حبها للتمثيل منذ سنوات الدراسة، حيث شاركت في المسرحيات المدرسية والعروض التي كانت تقام خلال الأعياد الوطنية.

بدأت ابتسام نشاطها الفني في عام 2009، ولكن أصبحت معروفة بعد مشاركتها في سلسلة “كنزة في الدوار” عام 2014، حيث جسدت دور “رابحة”، الفتاة القروية الساذجة التي تحلم بالعيش في المدينة. بعد ذلك، شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات المغربية، بما في ذلك “حياة”، “عمي”، “نهار زوين”، و “رضاة الوالدة”.

تزوجت ابتسام العروسي من المخرج المغربي عبد الواحد مجاهد في عام 2017، في حفل صغير حضره أفراد العائلة والأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني. وفي عام 2021، رزق الزوجان بطفل وأطلقا عليه اسم “يوزر”. راجت أخبار في منصف سنة 2023 عن انفصال الزوجين و هو مانفاه المخرج و لكن لم تنفه زوجته ابتسام العروسي.

صور ابتسام العروسي الممثلة المغربية رفقة زوجها السابق و ابنها الوحيد صور ابتسام العروسي الممثلة المغربية رفقة زوجها السابق و ابنها الوحيد صور ابتسام العروسي الممثلة المغربية رفقة زوجها السابق و ابنها الوحيد صور ابتسام العروسي الممثلة المغربية رفقة زوجها السابق و ابنها الوحيد صور ابتسام العروسي الممثلة المغربية رفقة زوجها السابق و ابنها الوحيد صور ابتسام العروسي الممثلة المغربية رفقة زوجها السابق و ابنها الوحيد

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا