صورة الفنانة جنات رفقة صغيرتها وأمها تنال إعجاب المتتبعين

شاركت المغنية المغربية جنات مهيد صورة جديدة، على حسابها في انستغرام مع أمها التي تعيش معها في مصر وابنتها التي لديها نفس اسمها جنات.
يأتي ذلك بعد أسابيع مع ظهورها في صورا لها ويبدو عليها ملامح حملها الثاني، كما كانت تقضي الفنانة جنات الإجازة الصيفية برفقة أسرتها على أحد الشواطئ تزامنًا مع فع قيود الإغلاق التي فرضت للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد 19” في العديد من دول العالم.
كما نشرت الفنانة جنات صورتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث ظهرت بملابس فضفاضة بعد حملها الثاني، معلقة: “وحشتوني يا أصدقائي.. أتمنى أن تمر هذه الفتره الصعبة علينا بخير.. اعتني بنفسك”.

وفي مايو 2019، رزقت الفنانة جنات، بمولودتها الأولى “جنات” من زوجها محمد عثمان نعمان. وكانت جنات قد احتفلت بزفافها على محمد عثمان عدد كبير من الوسط الفني والغنائي على رأسهم النجوم سميرة سعيد ومحمد حماقي ورامي صبري وتامر عاشور وأحمد جمال ومصطفى قمر وآخرون من النجوم.
وكانت قد كشفت المطربة جنات إن الأمومة لم تغيركثيرا في حياتها، لأن والدتها تساعدها، وأن ابنتها متعلقة بوالدها رغم انشغاله فى العمل، وأنها تفرح بتلك العلاقة وقالت جنات، فى تصريحات تلفزيونية: ” حتى الآن أشعر أنها أختى .. والأمومة ما غيرتش كتيرلأن ماما هى اللى قامت بالواجب ربنا يديها الصحة.. عشان كده أنا مش حاسة أوى دلوقتى..وكمان مش متعلقة بيا زى ماما..هى متعلقة بماما أكثر ووالدها..أنا آخر حد .. ب
وعلقت جنات على الصورة قائلة حياتي وروحي في صوره واحده 😍 #جنات #جنات_مهيد #jannatmahid

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا