صفاء حبيركو تشارك متابعيها فيلتها الجديدة ولقطات من حفل عقيقة توأمها

انتقلت صفاء حبيركو للعيش في منزل فاخر جديد, منذ مدة، وشاركت تفاصيلها مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وطالبت حبيركو من متابعيها عبر الإنستغرام، مساعدتها على إتمام ديكور الباحة الخلفية لمنزلها الجديد، والتي يوجد بها حوض للسباحة، وأكدت أنها حائرة بين وضع مائدة للطعام، أو شيء آخر.
ما طلبت منهم حبيركو بعث صور لديكورات خاصة بالفناءات الخلفية، في حالة توفرهم عليها، من أجل مساعدتها على الاختيار.

هذا وقد ، شاركت الممثلة المغربية، صفاء حبيركو، مع جمهورها ومتابعيها تفاصيل احتفالها بعقيقة طفليها “نايل” و”نيليا”، والتي أقامتها منذ أشهر، بحضور أفراد مقربين من عائلتها.
وحرصت حبيركو على الالتزام بالتقاليد المغربية في الاحتفال الذي أقامته بمنزلها، وطغت الأمداح النبوية والأناشيد الدينية على هذه المناسبة، كما ظهرت حبيركو وهي تضع حجابا على رأسها أثناء احتفالات العقيقة.

ووثقت صفاء، تفاصيل العقيقة عبر مقاطع فيديوهات نشرتها عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، إنطلاقا من وضعها للحناء، رفقة قريباتها، وصولا لاستمتاعها رفقتهم بالاستماع للأمداح النبوية.

صفاء حبيركو من مواليد 1990 بمدينة القنيطرة، هي ممثلة مغربية وعارضة أزياء والفائزة بلقب ملكة جمال المغرب و (حب الملوك)، بالإضافة إلى ظهورها في عدة إعلانات مغربية وعربية، كما أخدت دور البطولة في عدة أعمال تليفزيونية مثل المسلسل الدرامي زينة في رمضان 2014 و مسلسل وعدي في دور مينة. ويعتبر هذا الأخير العمل الذي شكل لها باب الشهرة عند الجمهور المغربي. قامت بلعب دور البطولة في الجزء الثاني من مسلسل وعدي بعدما تلقى الجزء الأول نجاحا في نسبة المشاهدة. كان أول أعمال الفنانة صفاء حبيركو الفيلم الكوميدي (Switcher)، التي أنتجته شركة الاتصالات إنوي. وقدمت اغنية يالاه يوم زفافها.

في عام 2018، خاضت تجربة تقديم البرامج من خلال تقديم برنامج “لالة لعروسة”

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا