صفاء حبيركو تتعرض للانتقاذات بسبب محاولة تقليدها للعائلة الملكية في مجموعة من الطقوس

نشرت الممثلة المغربية صفاء حبيركو مع متابعيها عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، لحظات من عقيقة ابنائها الملكية ب“فيلاتها” الجديدة والتي انتقلت للعيش فيها منذ مدة وجيزة.

ونشرت حبيركو صورا تجمعها بزوجها وتوأمها ولـ »الذبيحة »، وكذلك صورا تجمعها بأفراد أسرتها الذين حضروا الحفل المنظم في منزلها.
وأثارت حبيركو جدلا كبيرا يوم أمس بسبب طريقة احتفالها بعقيقة توأميها الحديثي الولادة، “نايل”، و”نليا”، وذلك بسبب محاولة تقليدها للعائلة الملكية في مجموعة من الطقوس.

وجاء في أحد التعليقات: « العبث.. ضحكوني أي حاجة مبالغ فيها كاتولي ضحكة وشوهة ولكن الصراحة كون ذبحو غير شي 2 غزالات ماشي حولي باش يجي الفيلم زوين ».
وفي المقابل عبر كثيرون في تعليقاتهم عن إعجابهم بالحفل الذي نظمته حبيركو وزوجها وبإطلالتهما، متمنين أن يحمي الله طفليهما من كل شر.

ويتابع حساب حبيركو على إنستغرام، أزيد من 5 ملايين شخص، حيث تحرص وبشكل مستمر التواصل معهم عبر تقاسم بعض يومياتها وجديدها.

وحرصت حبيركو على الاتزام بكل التقاليد المغربية في الاحتفال الذي حرصت على إقامته محترمة جميع الإجراءات الاحترازية، وحسب ما ظهر في الفييوهات التي شاركتها صفاء الأمداح النبوية والأناشيد الدينية في هذه المناسبة.

وشاركت المقدمة السابقة ل”لالة العروسة”، متابعيها مجموعة من الصور والفيديوهات، تحكي عن تفاصيل العقيقة، بدءا من وضعها للحناء، استمتاعها بالأمداح النبوية وهي ترتدي غطاء الرأس، رفقة قريباتها.

ومن المرتقب أن تخوض الفنانة المغربية صفاء حبيركو تجربة تقديم جديدة عبر مجموعة قنوات “إم بي سي 5″، وذلك بعد نجاحها في تجربة تقديم تجربة “لالة العروسة”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا