صديق الشاب الذي قتل في آسفي يستنكر موقف المارة حرام تشوفوا شخص كيموت وتصوروا الجريمة

اهتزت مدينة آسفي على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر توقي على يد شخص من ذوي السوابق، بعدما دخل في نزاع معه بسبب قضية اغتصاب شقيقته،

ابراهيم صديق الشاب الراحل تحدثت لـمنابر إعلامية عن تفاصيل الواقعة التي عاشتها المدينة، مشيرا إلى أن وفاة هذا الأخير خلفت صدمة كبيرة لدى أصدقائه وأقاربه، خاصة وأن الجاني تعمد قتله وتصفيته بطريقة بشعة بالشارع العام.

وأوضح المتحدث ذاته، أن الشاب راح ضحية جريمة شنعاء ستبقى راسخة في أذهان أصدقاءه الذين حضروا الحادث، مضيفا أن الهالك تعرض للظللم وللإهانة من طرف المعتدي بعد خروج هذا الأخير من السجن.

واستغرب المتحدث من تصرف بعض المارة الذين حضروا النزاع ووثقوا ولحظة وفاة صديقه، دون أن يتدخلوا لإنقاذه من يد الجاني، مبرزا أن تداول فيديوهات الجريمة عمق من جراح أسرته ومعارفه، وتابع قائلا :” عيب وحرام تشوفو شخص كيموت وتصوروا فالجريمة وتنشروها فمواقع التواصل الاجتماعي”.

وأكد ابراهيم، أن أسرة الهالك تعيش حالة من الصدمة والحزن جراء الجريمة التي راح ضحيتها ابنهم، مطالبا من القضاء بإنصافهم وإصدار أقصى العقوبات في حق الجاني.

في سياق متصل،فتحت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة أسفي، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخصين يبلغان من العمر 31 و33 سنة، يشتبه في تورطهما في الجريمة الشنعاء.
إنا لله وإنا إليه راجعون
نسأل الله للفقيد الرحمة والمغفرة ولذويه الصبر والسلوان

قد يعجبك ايضا