شركة “فوريفر لفينغ بروداكتس تتفق مع جوميا لتسويق منتجاتها و توصيلها لزبنائها في المغرب

وقعت شركة “فوريفر لفينغ بروداكتس” الأمريكية المتخصصة في إنتاج وتسويق المكملات الغذائية ومستحضرات التجميل المستخلصة من نبتة الألوي فيرا، اتفاقية شراكة مع منصة “جوميا المغرب” الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية.

من خلال الشراكة الموقعة بين الطرفين، ستفتتح العلامة الأمريكية “فوريفر” متجرا رسميا على منصة “جوميا و يتيح هذا المتجر الافتراضي التسوق عبر الإنترنيت والاستفادة من عملية التوصيل في مختلف أنحاء المغرب.

وتسعى شركة “فوريفر” من خلال الشراكة مع منصة “جوميا” الرائدة في مجال البيع عبر الإنترنت في إفريقيا والمغرب إلى إيصال منتجاتها إلى أكبر عدد من الزبائن في مختلف مدن المملكة، وفي كذا تنويع قنوات التسويق المعتمد من خلال الالتحاق برأد التجارة الإلكترونية

وفي هذا الصدد، قال أنطوان كاريلو، مدير العمليات في شركة فوريفر، ورئيس الجمعية المغربية للبيع المباشر “نشعر بالاعتزاز والفخر بالشراكة التي وقعناها مع منصة جوميا المغرب ، وهو الاتفاق الذي سيجعل علاقتنا مع زبنائنا في المغرب أكثر شمولية وسيزيد كذلك من بروز منتجاتنا من جهة وعلامة فوريفر بشكل عام”.

من جهته، قال العربي العلوي البلغيثي المدير العام لـ”جوميا” في المغرب :” نحن في غاية السعادة لأننا سنعمل جنبا إلى جنب شركة فوريفر لفينغ بروداكس، وسنواكبها في عملية التحول الرقمي الذي ترغب فيه. وفي ظل الأوضاع الاستثنائية التي نعيشها منذ بداية تفشي الأزمة الصحية العالمية المرتبطة بفيروس كورونا، سيتمكن زبناء العلامة من الحصول على مجموعة واسعة من المنتجات التي يرغبون فيها بأسعار معقولة، دون الحاجة إلى التنقل”.

وبالتوازي مع هذه الشراكة، ستواصل “فوريفر” عملية تطوير استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز روح المبادرة، من خلال الترويج لمجموعة منتجاتها الخاصة بانطلاق العمل مع الشركة الأمريكية، وهي منتجات موجهة أساسا لمختلف الموزعين المستقلين التابعين للشركة،و الذين يمثلون موزعين ووسطاء مستقلين بين المنتج والمستهلك.

وفي نفس الاتجاه، تجدر الإشارة إلى أن الشركة خفضت بشكل كبير أسعار مجموعتها الأولية بهدف توظيف والتحاق شركاء مستقلين جدد، وجعل تنظيم المشاريع في متناول الراغبين في تغيير آفاقهم المهنية أو الباحثين عن تأمين مدخول مادي إضافي.

وأضاف أنطوان كاريلو :”يجب أن لا ننسى أن شركة فوريفر هي واحدة من أكبر شركات البيع المباشر الدولية وعضو في الجمعية المغربية للبيع المباشر. وبفضل نموذجها الفريد، مكنت “فوريفر” الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم من تحسين رفاهيتهم وذلك بإتاحتهم الفرصة للاستفادة من مدخول مالي إضافي”.

وتقدم عروض البيع المباشر لمختلف شركاء شركة “فوريفر” العديد من المزايا على غرار الاستقلالية، وإمكانية العمل بكل حرية في الوقت والمكان الذين يرغبون

وبغرض بغية تشجيع الشركاء في المستقبل بشكل أكبر على الانضمام إلى قائمة الموزعين التابعين للشركة، ومواجهة الأزمة المالية الخانقة بطريقة أحسن، تم طرح العرض الجديد الخاص بالانطلاقة بثمن مناسب جدا، وهو ما من شأنه توفير مرونة أكبر للمغاربة الراغبين في بدء العمل.

وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة تضم 25 منتجا عالي التركيز والمستخلصة من نبتة الألوي فيرا عالية الجودة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا