شركة “سوني” تقترح تقديم خدمة تطبيق “Apple TV” في بعض أجهزة التلفاز الذكية

أضحى بإمكان زبناء شركة “سوني”، ابتداء من يومه الجمعة، الاستفادة من تطبيق وقنوات  Apple TV، وقائمة واسعة من أفضل الأفلام الجديدة، مع الكثير من الخدمات المكيفة بشكل كامل على بعض أجهزة تلفاز “سوني” الذكية.

تطبيق Apple TV سيكون مُتوفرا ابتداء من اليوم في بعض البلدان في الشرق الأوسط وأفريقيا. كما أن الاستفادة من الخدمة سيكون بشكل أوتوماتيكي بمجرد تحديث أجهزة تلفاز “سوني” من سلسلة “X9000H“.

وانطلاقا من تطبيق Apple TV يُمكن للمشاهدين الوصول إلى مجموعة متنوعة من البرامج والأفلام والبرامج الوثائقية، بما في ذلك: The Morning Show”, “See”, “Defending Jacob” “Ted Lasso”, “Greyhound”, “The Banker”, “Boys State” و  “Beastie Boys Story“.

 وإلى جانب ذلك، فإن التطبيق يدمج خدمة Apple TV+، الذي يُعد خدمة اشتراك الفيديو الجديدة من  Apple، والذي يتألف من العديد من المحتويات الأكثر إبداعًا على المستوى العالمي.

وتسمح أجهز تلفاز “سوني” الذكية للمستخدمين بالوصول إلى مجموعة غنية كثيرا من المحتوى والخدمات، كما أن وظائف العرض والصوت على أجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بالعلامة التجارية، التي تم تزويدها في شاشات TRILUMINOS™ ومعالجات X1 من “سوني”، تُتيح تجربة غامرة بشكل مذهل، مما يضمن للمشاهدين فرصة الاستمتاع بتجارب  سمعية بصرية فريدة.

ويستطيع مستخدمي التلفزيون الذكي من “سوني” شراء أفلام جديدة وشعبية أو استئجارها عبر تطبيق Apple TV، كما هناك أفلام بدقة 4K HDR، وDolby Atmos، فضلا عن استفادة المستخدمين من التوصيات الشخصية والمنظمة والوصول إلى مكتبة أفلام غنية جدا من Apple.

ومن المزايا الأخرى، أن بعض أجهزة تلفاز “سوني” مع AirPlay 2 وHomeKit. بفضل AirPlay 2، اللذان سيُمكنان زبناء العلامة التجارية من مشاهدة كمية غير عادية من الفيديو والمحتوى مباشرة على تلفزيونك الذكي من “سوني”، بالإضافة إلى أجهزة  “أيفون” أو أو جهاز “أيباد” أو حاسوب “ماكينتوش” الخاصة بهم.

من جهتها، تسمح HomeKit للزبناء، بطلب هذه البرامج المختلفة بكل سهولة وأمان تام من أجهزة التلفزيون الذكية من “سوني” عبر تطبيق  Home، أو باستخدام Siri من أجهزة Apple .

ويستطيع زبناء “سوني” الاشتراك في Apple TV+ مباشرة على أجهزة التلفزيون الذكية، وأجهزة “أيفون” “آيباد” وApple TV وiPod touch وMac وغيرها من الأنظمة الأساسية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا