شاهدوا سلمى أرجيك”السلطانة خديجة” تعود للأضواء بعد أن فقدت الكثير من الوزن بعد الولادة

التقطت عدسات الباباراتزي صورا حديثة لآخر ظهور للفنانة التركية سلمى أرجيك الشهيرة في الوطن العربي بـ”السلطانة خديجة”، حيث ظهرت سلمى فاقدة للكثير من وزنها الزائد الذي أكتسبته أثناء حملها فى مولودتها الأولى.

كانت سلمى اكتسبت وزن زائد بشكل كبير بعد وضعها لمولودتها فى إبريل الماضي، لكنها مارست الرياضة واتبعت حمية غذائية خاصة لتفقد هذا الوزن بشكل أسرع لتعاود العمل من جديد.

جدير بالذكر أن سلمى احتفلت بزواجها في سبتمر 2015، وفضلت أن تقيم حفلا بسيطا يقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء المقربين في مسقط رأسها ألمانيا، وأنجبت مولودتها الأول في شهر إبريل الماضي.

الفنانة سلمى أرجيك ممثلة تركية ولدت في ألمانيا وقضت طفولتها ومعظم مراحلها التعليمية في مدينة هام الألمانية وقررت أن تكون تركية لأنها تقول دائماأن بلدها الأم هو تركيا وهو المستقبل كله.

وقد تلقت سلمى أرجيك تعليمها في مدينة هام الألمانية، والتحقت بكلية الطب التابعة لجامعة ويستفاليا ودرست الطب لمدة ثلاثة أعوام، ثم انتقلت إلى دراسة علم النفس والفلسفة في جامعة هاجن، ثم عملت الفنانة سلمى أرجيك لفترة كعارضة أزياء وكان ذلك في الفترة من عام 2000 وحتى بداية دخولها عالم الفن، وخلال هذه الفترة حصلت الفنانة سلمى أرجيك على لقب ملكة جمال تركيا.

 

mmm j kkk

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا