سيريموني، المعرض الدولي للأعراس و الحفلات يعود لدورته الثانية

بعد دورة أولى ناجحة بمراكش، سيريموني، المعرض الدولي للأعراس و الحفلات يعود في دورته الثانية بفندق حياة رجنسي من 15 إلى 17 شتنبر بالدار البيضاء.

هذه الدورة عرفت شراكة ناجحة مع راديو أصوات، من خلال برنامج ألف هنية و هنية، الذي عرف مشاركة عدد من الأزواج من جميع بقاع المملكة، و الذي عرف تتويج إبتسام و حميد، و سيحتفل معرض سيريموني بازوجين من خلال عرس أسطوري على هامش المعرض.

حطت الدورة الثانية للمعرض الرحال بالدار البيضاء بعد طلب من حرفيي القطاع لتقديم آخر منتجاتهم و الصيحات لساكنة العاصمة الإقتصادية و نواحيها. عارضين من المغرب و من بلدان أخرى سيكون لسيريموني الشرف لإحتضانهم.

على هامش المعرض، و كعادته، سيشهد المعرض عدد من الأحداث، كعرض الأزياء لألبير واكنين و العلامة سمالطو، عرض قفطان و حلي من طرف العلامة كاليسطا، و كذلك عرض أزياء للمصممة وفاء الإدريسي، كما سيعرف المعرض ندوات و أنشطة عديدة.

للمرة الثانية، القرعة الكبرى لسيريموني تعود و تعد زوار المعرض بعدد من الهدايا القيمة. و بذلك أصبح سيريموني من أهم المواعيد لأهم الشخصيات البارزة على الصعيد الدولي، حيث سيعرف المعرض زيارة عائلة كوتشي، مؤسسي العلامة الشهيرة.

موعدنا إذا من 15 إلى 17 شتنبر بفندق حياة رجنسي بمعرض سيريموني.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا