سهام اسيف وسعيد الناصري يجتمعان من جديد في سيتكوم رمضاني

يرتقب أن يجتمع الممثل المغربي الكوميدي سعيد الناصيري والممثلة المغربية سهام اسيف في سيتكوم رمضاني بعنوان “زوجتك نفسي”، بعد مرور أزيد من عشر سنوات من الإشتغال معا في سلسلة “العوني”،

وشارك الفنان سعيد الناصيري كواليس تصوير “السيتكوم الرمضاني” الذي يجمعه بالفنانة سهام أسيف والذي يحمل عنوان “زوجتك نفسي”.
وستعرض السلسلة الكوميدية الجديدة “زوجتك نفسي” خلال شهر رمضان المقبل، على قناة “شدى تيفي”، والتي تم تصوير مشاهدها مباشرة بعد تعافي الناصيري من كورونا.

ويشار إلى أن الفنان سعيد الناصيري كان قد أصيب بفيروس “كورونا” المستجد قبل أشهر قليلة، الأمر الذي استدعى نقله على وجه السرعة للمستشفى نظرا لتدهور حالته الصحية.
وتسجل أسيف، بهذه السلسلة الكوميدية الجديدة، عودة إلى شاشة التلفاز رفقة سعيد الناصري، بعدما نجحا معا في سلسلة “العوني”، وهي السلسلة التي حظيت بمتابعة قوية من طرف الجمهور.

وإلى جانب سهام أسيف، يشارك في هذا العمل الرمضاني، الذي يشرف على إخراجه الممثل والمخرج طارق البخاري، الفنان الكوميدي محمد عزام، الملقب بـ”بهلول”.

يذكر أن الممثل الكوميدي سعيد الناصري كان قد قدم للجمهور المغربي، خلال شهر رمضان الماضي، سلسلة كوميدية تحمل كعنوان “البوي”، عرضت على قناة “شدى تيفي”، شارك في بطولتها، إلى جانب الناصري، كل من الممثلة فاطمة خير ونعيمة إلياس، والطفلين طه أزهاري وكلارا ملا، وغيرهم من الأسماء الفنية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا