سهام اسيف تنشر صورة طفلتها للمرة الاولى

شاركت الممثلة المغربية سهام اسيف لأول مرة صورة لابنتها الوحيدة ، أمس الاثنين عبر صفحتها الرسمية “انستغرام”.
وتفاعل متابعيها مع صورة الطفلة ،ولاقت إعجاب الممتبعين حيث حصدت أكثر من 100 أـلف إعجاب في ساعات قليلة من نشرها .
يذكر ان الممثلة سهام اسيف اثارت الجدل مؤخرا بتصريحاتها الجريئة،بعد ان خاطبت متابعيها وقالت مازحة: “خوتي المغاربة التيقار، الزوج ديالي تايشوف إنستغرام ديالي، باش بلا مانمشي للدار يعطيني لعصا، راه كايعطيني العصا مرة مرة، تايقاد ليا العظام”.
وأضافت في السياق ذاته: “غير ضاحكة، واش حماقيتو، أويلي، مزيان تبارك الله، يضربني، على حنا مزاب كانضربوا، راه احنا تنضربوا”.

وانتهت الممثلة المغربية سهام أسيف من تصوير مشاهدها في فيلم جديد بعنوان “جبل موسى”، صور تحت إشراف المخرج المغربي، إدريس المريني، بمدينة ميرلفت.
جذير بالذكر ان الفنانة سهام اسيف كانت قد تزوجت من شاب تعرفت عليه بالديار الاسبانية و حسب مصادر اعلامية،فهو يحمل الجنسية المغربية والاسبانية دون الكشف عن تفاصيل اخرى.
وتالقت الفنانة سهام اسيف في مجموعة من الادوار التلفزيونية والمسرحية من بينها السلسلة الشهيرة “العوني”،كما اشتهرت بصوتها القوي وابرزت موهبتها في الغناء باداء اغاني عربية واسبانية وفرنسية ،كما تالقت في الفيلم السينمائي “العيون الجافة”،لنرجس النجار وفازت بجائزة احسن دور نسائي بمهرجان كان بفرنسا فضلا عن مشاركتها في مسلسل “صقر قريش” وفيلم “حيط الرمل” وفيلم “ليالي بيضاء”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا