سميرة سعيد تحكي أول مرة موقف محرج قبل غنائها في القصر الملكي بفاس وهو سقوطها في مسبح

حكت الفنانة المغربية سميرة سعيد، عن أسرار تنشر لأول مرة أمام عدسة الكاميرا في برنامج من تقديم وفاء الكيلاني، كما حكت عن كواليس أصعب موقف تعرضت له في حياتها.

وقالت سميرة سعيد في لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “السيرة” على قناة “dmc” المصرية، لما سألتها المقدمة وفاء هو في موقف محرج شويا انا سمعت عنو لازم تحكيه لنا فبدأت بالضحك تسترد الذكريات قاائلة انها في لحفلات كعيد العرش كانت تتقابل في اوطيل في مدينة فاس إنها كانت تستعد للغناء في حفل القصر الملكي المتواجد في مدينة فاس، وتقيم مع زملائها بالفرقة “الماسية” في أحد الفنادق الكبرى بمدينة فاس في المغرب.

وأضافت أنها “بعدما انتهت من تجهيزات إطلالاتها ومكياجها بقفطان اخضر وشعر مصفف للغناء كانت تستعد للتوجه للقصر، ففوجئت بأحد زملائها يناديها من الوراء تعالي تعالي، ولما اقتربت منه دفعها فوقعت في حوض السباحة، فأخذت في الصراخ وانهارت” كانت وقتها عمري 12 سنة..

وكانت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، قد أعلنت عن الموسم الثاني من برنامجها “السيرة”، باستضافة المطربة المغربية سميرة سعيدة في الحلقة الافتتاحية.

وقامت قناة dmc بنشر أول برومو رسمي للحلقة المنتظرة، وبدأت بمشهد كادت تبكي فيه سميرة سعيد، وبعدها اعترفت المطربة المغربية أنها بدأت حياتها الفنية وهي لم تتجاوز التاسعة من عمرها، جعلها لا تعيش طفولتها وقالت: منذ دخلت الفن وأنا أعيش حياة الكبار.

كما تضمن ا تصريحا صادما من سميرة سعيد عن علاقتها بالموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب أكدت فيه أنها لم تستمع لنصيحته ولم تحب كلامه، كما كشفت الفنانة المغربية عن سبب فشل علاقاتها الزوجية، مؤكدة أنها لم تعثر على شخص يصلح أن يكون “توأم روحها”.

جدير بالذكر أن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، قد أعلنت عن الموسم الثاني من برنامجها “السيرة”، باستضافة المطربة المغربية سميرة سعيدة في الحلقة الافتتاحية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا