سميرة سعيد تحصد الاف الاعجابات بظهورها مع ابنها على الشاطئ

ولدت سميرة عبد الرزاق بن سعيد في بمدينة الرباط عاصمة المغرب.وهي خريجة كلية الآداب قسم اللغة الفرنسية بالمغرب. شاركت في برنامج للمواهب في المغرب وهي في عمر 9 سنوات وغنت لكوكب الشرق أم كلثوم. بدأت مشوارها الفني وعمرها 10 سنوات بأول أعمالها (شكونا لاحبابنا) و(قول للمليحة) و ( سبحان الالاه ) و(قيس وليلى ) بمشاركتها في مسلسل “مجالس الفن والأدب”، وأصدرت أول أسطوانة لها في 1970 بعنوان (لقاء). وانتقلت إلىالقاهرة في نهاية 1976 حيث قدمت أغنيتين مع محمد سلطان وهما (الدنيا كده) و(الحب اللي اناعيشاه).

وأثناء وجودها في القاهرة وتحديدآ في عام 1977 التقت بزميلها الفنان عبادي جوهر الذي كان يقيم حينها في القاهرة وذهبت برفقته وبرفقة الموسيقار بليغ حمدي إلى الإمارات حيث قدمت ألبوم باللهجه الخليجية (بلا عتاب) وقبل نزول الالبوم نزلت اغنية مشوار الحياة في الاذاعات وهيه من الحـان طلال مداح وكانت هيه أول اغنية يتم تسجيلها من الالبوم الذي كان يضم أغاني من الحان الفنان الإماراتي جابر جاسم واغنية لعبادي واغنية مشوار الحياة

تزوجت مرتين الأولى من الموسيقار هاني مهنى بين عامي 1988 و1994. أما زواجها الثاني فهو من رجل أعمال مغربي وهو مصطفى النابلسي في 1994 وقد أنجبا طفلهما الوحيد شادي 1995. وهي حاليا غير متزوجة.

نشرت على حسابها انستغرام قبل ايام صورتها مع ابنها الوحيد شادي و هي على شاطئ البحر و حصدت الصورة الاف الاعجابات و التعاليق الايجابية:

 

سميرة سعيد تحصد الاف الاعجابات بظهورها مع ابنها على الشاطئ سميرة سعيد تحصد الاف الاعجابات بظهورها مع ابنها على الشاطئ

قد يعجبك ايضا