سميرة توفيق 2013 صور

تبدو سميرة توفيق جميلة وبصحة جيدة ولم يغيّر الزمن الكثير من ملامحها

تمكن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي من «تويتر» و«فايسبوك» من إختراق العزلة الفنية التي كانت حصّنت بها نفسها الفنانة الكبيرة سميرة توفيق (1935)،حيث تداول روّاد هذه المواقع بكثرة صورة حديثة لها تردد أنّها التقطت في مطار الدوحة. وتعتبر هذه الصورة الأولى للفنانة المعتزلة أثر غيابها سنوات طويلة عن الأضواء وقبوعها في منزلها في الحازمية ( بيروت) مع عائلتها.
وشكّل نشر الصورة حدثاً إعلامياً خاصة وإن الفنانة متوارية عن الأنظار منذ سنوات. وقد كثرت التكهنات منذ إختفائها بين من يؤكد إعتزالها الفن والغناء وبين من يؤكد إنها مريضة. وكانت الزميلة ندى فاضل أول من نشر بتاريخ 9 نوفبر على صفحتها على تويتر صورة سميرة توفيق وعلَّقت عليها مغرّدة: هذه أحدث صورة لسميرة توفيق في مطار الدوحة اليوم.

ذلك أثر إنتشار صورة مزيفة لسميرة توفيق مزوّرة لبطلة فارس ونجود” انتشرت على “تويتر” خلال الأيّام الماضية قيل أنها للفنانة المعتزلة وتحوّلت مادّة للسخرية أثر مظاهر الشيخوخة البادية عليها. فعمدت ندى الى نشرأحدث صورة للفنانة لمتتبعينها البالغ عددهم على “تويتر” .

سميرة توفيق

بين ان الصورة التي نشرت ندى فاضل لم تأخذ حقّها من الانتشار السريع على مواقع التواصل الاجتماعي إلا بعد أن عمد الاعلامي نيشان الى إعادة نشرها الاثنين الماضي على صفحته على”تويتر” . ليتداول بها ناشطوا مواقع التواصل الاجتماعي مثل النار في الهشيم.وهو أمر طبيعي خاصة وأنها كانت إعتزلت الفنّ والإطلالات الإعلاميّة منذ سنوات، ورصت على عدم تسريب أيّ تفصيل يتعلّق بحياتها الخاصّة.
وظهرت سميرة توفيق في أحدث صورها بهيّة محتفظة بشامتها وابتسامتها الشهيرتين, وحيث لم تغّير الايام الكثير من ملامحها.وتواجدها في الدوحة بدعوة لإحياء حفلٍ خاص في فندق الشعلة.ما يعني أن الفنانة لم تعتزل الفن بل هي تختار ما يناسبها من حفلات لإحيائها.

سميرة توفيق هي مغنية لبنانية، اسمها الأصلي سميرة كريمونة، اشتهرت بغنائها باللهجة البدوية، فقدّم لها المؤلفون والملحنون العديد من أغانيها ومنها ألحان وكلمات أغنية حسنك يا زين وأسمر خفيف الروح للفنان توفيق النمري فكانت بداية شهرتها وقدّم لها عدد كبير من الشعراء والملحنين من لبنان وسوريا والأردن أغنيات ذاع صيتها.

وقامت سميرة توفيق بتمثيل عدة مسلسلات وأفلام في سوريا ولبنان كما مثّلت أمام كبار الفنانين، ومن أشهر أغنياتها “عالعين مولييتين” وهي من الفلكلور العراقي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا