“سمرا كانت زوجة رائعة”.. هكذا عبر مراد الذي لم يستطع دفن زوجته العشرينية بعد وفاتها بكورونا في سبتة

نقلت الصحيفة الإسبانية el faro de cueta خبر وفاة شابة مغربية تقطن بمدينة سبتة …
وكشفت الصحيفة في حوارها مع الشاب مراد زوج الفقيدة سمرا حيث جاء في المقال

“سمرا كانت امرأة رائعة.” هكذا تحدثت لنا مراد ، زوجها ، بعد ساعات من وفاة هذه الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا في وحدة العناية المركزة بمستشفى سبتة الجامعي بعد عدة أيام .
من أكثر الأشياء التي تؤذي محاورنا أكثر من غيرها أنه لم يتمكن من حضور جنازة زوجته لأنه لم يكن يعرف نتائج الاختبارات التي أجريت قبل ستة أيام في نفس مركز المستشفى ، في نفس اليوم الذي دفنت فيه سمر وفي وقت مبكر على الساعة 7:00 مساءً ، تلقى مراد اتصالاً من المؤسسة الصحية للتأكد من أن اختباره جاء سلبياً.
فصلته بضع ساعات عن القدرة على وداع سمرا حتى لو كانت على مسافة.
منعوه من ترك العزلة لأن النتيجة لم تكن معروفة.
وذكر الشاب مراد قصة زواجه
حيث بدأت القصة بين مراد وسمرا ، 28 و 27 سنة على التوالي ، في فصول معهد Seven Hills عندما كان كلاهما يدرس الرابع من الإعدادي.

كان ذلك عام 2008. ومع ذلك ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تزوجوا. كانا يبلغان من العمر 18 و 17 عامًا على التوالي في عام 2010 واتخذوا خطوة لبدء عائلة عاشت لحظات رائعة عندما وصل أول أطفالهم قبل ثلاث سنوات.

اعترف مراد بأن سمرا كانت شخصًا يحبه الجميع ، لأن “كل ما عليك فعله هو الدخول على الفيسبوك الخاص بها لرؤية العدد الكبير من الأصدقاء الذين كانت لديها وكيف أحبوها”.
وفي الأخير كشف أن سمرا كانت في رحلة لنواحي مدينة مالقا وبعد عودتها بدأت تظهر عليها أعراض المرض ادخلت على إثره العناية المركزة بعد أسبوع من الذهاب والعودة من المستشفى دون تأكيد خبر إصابتها بفيروس كورونا…

الصورة من جريدة el faro de ceuta
"سمرا كانت زوجة رائعة".. هكذا عبر مراد الذي لم يستطع دفن زوجته العشرينية بعد وفاتها بكورونا في سبتة
إنا لله وأنا إليه راجعون نسأل الله للفقيدة الجنة ولذويها الصبر والسلوان…

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا