سلمى رشيد تطرح اغنيتها الجديدة بعنوان سالاو دموعي

اصدرت النجمة المغربية، سلمى رشيد، مساء امس الجمعة، جديدها الفني، بعنوان “سالاو دموعي”،عبر حسابها الرسمي على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.
اغنية “سالاو دموعي” من كلمات يونس آدم، وقام بتلحينها محمد الرفاعي، فيما قام حمزة الغازي بتوزيعها، وكريم لوكيلي في الماسترينغ والميكساج، كما صور العمل على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة الأخوين هيثم ومحمد فحصي، في رياض عتيق بالعاصمة الإدارية، الرباط.
وسبق لسلمى رشيد أن روجت لعملها الغنائي، وظهرت أثناء تسجيله وهي تذرف الدموع، وشوقت جمهورها ومتابعيها لإنتظار سماعه.

من جهة أخرى، وعلى غرار عدد من النجمات العربيات والغربيات تعتزم الفنانة المغربية، سلمى رشيد، الاستثمار في مجال آخر غير الفن وإطلاق علامتها الخاصة بمستحضرات التجميل، التي اختارت لها اسم “سلمى رشيد كوسميتيك”.

وأعلنت سلمى عن هذا الخبر، صباح اليوم الاثنين، عبر حسابها الرسمي على موقع تيادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وذلك من خلال منشور مشوق لمفاجأتها الجديدة، أرفقته بتعليق جاء فيه ” قريبا”.

وبالموازاة مع ذلك، قامت الفنانة المغربية الشابة بإنشاء حساب خاص بعلامتها الجديدة الخاصة بمستحضرات التجميل، وذلك عبر تطبيق الانستغرام.

وقد أبدى عدد كبير من متابعي سلمى إعجابهم وتأييدها على خوض غمار هذه التجربة الجديدة، كما أبدوا حماسهم لاكتشاف مجموعتها الجديدة الخاصة بمستحضرات التجميل.
يشار الى ان النجمة المغربية سلمى رشيد ،اصدرت مؤخرا اغنية جديدة باللهجة العراقية،طرحتها على قناتها الرسمية على اليوتيوب بعنوان« إنت إلي ».
وكشفت سلمى رشيد عن مشاركة زوجها لها في التقاط مشاهد من كليب أغنيتها الجديدة « إنت إلي »
الأغنية الجديدة ، من كلمات قصي باسل، ومن ألحان كرار الشامي، وقام بتوزيعها كريم الوكيلي وياسين بنفضول، وقام بإخراجها حمزة اعريبي.
يذكر أن الفنانة سلمى رشيد سبق لها تقديم أدوار تمثيلية، أبرزها دور البطولة في فيلم « قلبي بغاه ».

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا