سكينة درابيل تطلب الدعاء من متابعيها بسبب وضعها الصحي الحرج

طلبت الفنانة المغربية الكوميدية، سكينة درابيل، من متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع “انستغرام” الدعاء لها،بسبب مرورها بوعكة صحية و تدهور حالتها الصحية.

ونشرت درابيل التي تتواجد حاليا بإحدى المستشفيات، تدوينة عبر خاصية “الستوري” بموقع “انستغرام”، كتبت فيها:”زيدو دعيو معايا خوتي وحبابي راني محتاجة لدعواتكم بزاف”.

ويشار إلى أن الفنانة سكينة درابيل تمر بوضع صحي حرج، استدعى نقلها على وجه السرعة، يوم السبت الماضي، لمستشفى الشيخ زايد بالرباط.

وقد جرى تشخيص إصابة الفنانة المغربية بحصى المرارة، والتهاب على مستوى البنكرياس، وبالتالي فإنه من المقرر إجرائها عملية جراحية خلال الأيام المقبلة.
من جهة اخرى التحقت سكينة درابيل بعالم اليوتيوب،على خطى العديد من الفنانات المغربيات الواتي اتجهن لنشر فيديوهات توثق لروتينهن اليومي، وسرد تفاصيل حياتهم الشخصية.
وتعد الممثلة المغربية، سكينة درابيل آخر الملتحقات بعالم اليوتيوب، وأطلقت قناة عبر منصة اليوتيوب، تستعرض خلالها روتينها اليومي.

ووعدت سكينة درابيل جمهورها في أول فيديو على قناتها الرسمية، بمشاركتهم تفاصيل حياتها اليومية، كما قامت بنقل بعض كواليس الفيلم السينمائي “الكنز” الذي تجسد فيه دور البطولة.

وطلبت سكينة درابيل من الجمهور المغربي التفاعل مع قناتها ودعمها من أجل تقديم محتوى يليق بمستواها، وكذا تقريب محبيها من حياتها اليومية بعيدا عن الأضواء وعالم الشهرة.
سكينة درابيل تطلب الدعاء من متابعيها بسبب وضعها الصحي الحرج

قد يعجبك ايضا