سعيد باي يقاضي احد متابعيه بسبب شتمه لطفلته شهد

اعلن الفنان المغربي، سعيد باي،عبر حسابه الرسمي عبر تطبيق الصور والفيديوهات انستغرام، متابعته قضائيا لاحدى متابعيه، بسبب قذفه وشتمه لطفلته “شهد”، حسب ما أعلن عنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشر باي ليلة السبت، تدوينة عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جاء فيها: “السب والشتم عبر وسائل التواصل الإجتماعية، جريمة يعاقب عليها القانون، رقم 88.13 المتعلق بالصحافة والنشر”.
وأضاف: “تعرضت لكثير من السب وكنت دائما أسامح وأعتبر مرتكبيه جهلة فأتجاهلهم لكن أن يتطاول هذا الشخص ويسب إبنتي، فلن أسامح بل سوف ألجأ للقانون، ولي دار الذنب يستاهل العقوبة”.

وفي سياق آخر، تقاسم الفنان سعيد باي مع متابعيه عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، ابتسامته الجديدة وذلك من خلال صورة من كواليس تصوير أحدث أعماله التلفزية “عمتي فاطنة”، التي جمعته بالفنانة، فرح الفاسي.

وبدى الفنان، سعيد باي بشكل جديد بعدما لجأ إلى تقنية “الهوليود سمايل” من أجل تجميل ابتسامته، وهي التجربة التي كان قد لمح منتصف الشهر الجاري، اعتزامه خوضها، و ذلك عبر صورة كان قد تقاسمها مع جمهوره، من داخل عيادة الأخصائي الذي أشرف على هذه العملية، والتي أرفقها بتعليق تطرق فيه إلى التغيير قائلا :”الحياة هي التغيير.. هذا هو الدرس الذي تعلمنا إياه الحياة”.

يشار إلى أن الابتسامة الجديدة للفنان، سعيد باي حظيت بإعجاب كبير من قبل متتبعيه عبر مختلف حساباته على مواقع التواصل، مشيرين إلى أنها ضفت لمسة تجميلية على شكله وبالتالي على مظهره الخارجي.

يذكر أن باي يعكف حاليا على تصوير الفيلم التلفزي “عمتي فاطنة”، تحت إشراف المخرج، سعيد خلاف، وذلك بمشاركة ثلة من الممثلين المغاربة من ضمنهم الفنانة، فرح الفاسي، التي ظهرت إلى جانبه في الصورة التي تقاسمها من كواليس هذا العمل، الذي ينتظر عرضه عبر القناة الثانية.
الجدير بالذكر،ان سعيد باي اثار جدلا واسعا بعد انضمامه للحملة التي أطلقتها حركة خارجة على القانون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من أجل المطالبة بالإلغاء الصريح والنهائي للفصل 490 من القانون الجنائي،الذي يجرم العلاقات الرضائية.

سعيد باي يقاضي احد متابعيه بسبب شتمه لطفلته شهد

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا