سعيد الصنهاجي يصدر اغنية دينية بعنوان اركان الاسلام

طرح الفنان الشعبي المغربي، سعيد الصنهاجي، اول عمل غنائي ديني له، مصور على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

العمل الجديد لصاحبه الفنان سعيد الصنهاجي، هو عبارة عن أغنية دينية، أطلقها بمناسبة الشهر الفضيل، والتي تحمل عنوان “أركان الإسلام”.

وقد تكلف بكتابة وتلحين الأغنية الدينية “أركان الإسلام”، الشاعر مصطفى جورج، فيما عادت مهمة التوزيع لرضوان قبة، وإخراج رضوان وهبي.

ويشار إلى أن آخر عمل كام قد أصدره سعيد الصنهاجي عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب” كان بعنوان “بويا الله يرحمك”، والذي حقق نجاحا كبيرا، اختار من خلالهاالتعبير عن اشتياقه لوالده الراحل.

واختار الصنهاجي “بويا الله يرحمك” كعنوان لعمله الجديد، والذي أشرف على كتابته وتلحينه، عزيز بوعلام ووزعه موسيقيا رضوان قبة وقام بالهندسة الصوتية، طه بولكدان.

من جهة أخرى، أعلن سعيد الصنهاجي، عن خبر وفاة شقيقه الأكبر الذي كان بمثابة والده، قبل أسابيع قليلة، والذي كان يدعى قيد حياته “محمد”.

وبكلمات مؤثرة ودع سعيد شقيقه الراحل عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب:”لن انساك يا اخي وصديقي وابي الثاني وسامحني ان كنت اخطات في حقك”.

وأضاف نجم الأغنية الشعبية: ”فراقك المفاجئ نزل علي كالصاعقة فارقد في سلام ساظل ادعو لك في كل صلاةواطلب من الله ان يسكنك فسيح جناته وداعا يا كبير”.

وكان سعيد الصنهاجي قد شاركة صورة شقيقه عبر حسابه بموقع “فيسبوك”، يعلن من خلالها عن وفاته، ومعبرا عن حزنه عقب تلقيه هذا الخبر.

في سياق اخر،اختار نجم الأغنية الشعبية، سعيد الصنهاجي، التعبير عن حبه لزوجته، كريمة الصنهاجي بطريقة مبتكرة وفي نفس الوقت انضم لكوكبة النجوم الذين اختاروا الإستثمار بعيدا عن الغناء.

وقام سعيد الصنهاجي في الأيام القليلة الماضية، بافتتاح مركز نسائي، خاص بالحلاقة والتجميل باسم زوجته، في إسبانيا وبالضبط في مدينة مدريد، وأطلق عليه اسم “الصنهاجي بيوتي”.

 

قد يعجبك ايضا