سعيدة شرف ودنيا بطمة تتبادلان التهم عبر الأنستغرام و الأخيرة تتوعدها بالمتابعة القضائية

قامت الفنانة المغربية دنيا بطمة بنشر نسخة من الشكاية التي تقدمت بها الفنانة سعيدة شرف عبر حساب مون بيبي. وفي ردها على هذا الأمر، نفت دنيا بطمة تورطها في وضع الشكاية وأكدت أنها كانت موجهة ضد الحساب الذي انتحل اسمها وقام بنشر محتوى مسيء باسمها.

قامت بطمة بنشر صورة لنسخة الشكاية على حسابها الرسمي على الإنستغرام، وأرفقتها بتوضيحات تؤكد أن الشكاية كانت موجهة ضد الحساب الذي قام بنشر معلومات كاذبة تضر بها. وقالت في تعليقها: “حبل الكذب قصير… وهذا دليل على كذبك. إن الشكاية كانت موجهة فقط ضد الحساب، ويظهر لنا بمحضر الفرقة الوطنية أنها تشير بأصابع الاتهام لدنيا بطمة شخصياً وأختها ابتسام بطمة”.

وأضافت بطمة تصريحاً يشير إلى أن الصورة أصبحت واضحة أمام الجمهور، وأن الاتهامات التي تعرضت لها كانت مبنية على كذب وبهتان وطغيان وتحريض وخبث وتضليل للرأي العام.
و من جهتها ردَّت الفنانة المغربية سعيدة شرف على التصريحات التي أدلت بها الفنانة دنيا بطمة حول ملف “حمزة مون بيبي”. وقد نشرت سعيدة شرف تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

في التدوينة، أكدت سعيدة شرف أن “أحكام القضاء هي عنوان الحقيقة”. وأشارت إلى أنها لن تستشهد بفقرة من محضر الاستماع لدى الضابطة القضائية، ولكنها ستستند إلى حكم المحكمة الابتدائية في مراكش، الذي تأيدته محكمة الاستئناف بنفس المدينة. وأوضحت أن الحكم يأتي في صفحتيه 60 و61، ويشير إلى ثبوت علاقة المتهمة، المعنية بالحساب حمزة مون بيبي، بالشخص المدعى أسامة الجعمي، وبثبوت ارتكابها للجناح والتهم.

و في سياق آخر، أعلنت المغنية المغربية دنيا بطمة عن إجراء جلسة محاكمة للفنانة سعيدة شرف واليوتيبر رضى ولد الشينوية يوم الاثنين الموافق 8 يناير. أكدت بطمة في ستوري على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام أن سعيدة شرف تتهرب من التبليغ وعدم حضور الجلسات.

وقد وجهت بطمة سؤالاً حول سبب هروب سعيدة شرف من مواجهة القضاء، مؤكدة أنها لا تستحق أن تكون فوق القانون، وأنها يجب أن تواجه التهم التي وجهت إليها.

أما فيما يتعلق برضى ولد الشينوية، فكشفت بطمة عن استمراره في السب والقذف، وحتى في أمور لا تخصه، مشيرة إلى أنه مجرد صديق يسعى لإثارة الجدل بشكل غير مبرر.

يبدو أن هذا الخلاف بين الفنانتين لا يزال يستمر، وسنرى ما إذا كانت هناك تطورات أخرى في هذا السياق.

سعيدة شرف ودنيا بطمة تتبادلان التهم عبر الأنستغرام و الأخيرة تتوعدها بالمتابعة القضائية

سعيدة شرف ودنيا بطمة تتبادلان التهم عبر الأنستغرام و الأخيرة تتوعدها بالمتابعة القضائية سعيدة شرف ودنيا بطمة تتبادلان التهم عبر الأنستغرام و الأخيرة تتوعدها بالمتابعة القضائية سعيدة شرف ودنيا بطمة تتبادلان التهم عبر الأنستغرام و الأخيرة تتوعدها بالمتابعة القضائية سعيدة شرف ودنيا بطمة تتبادلان التهم عبر الأنستغرام و الأخيرة تتوعدها بالمتابعة القضائية سعيدة شرف ودنيا بطمة تتبادلان التهم عبر الأنستغرام و الأخيرة تتوعدها بالمتابعة القضائية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا