سعيدة شرف تكذب دنيا بطمة: المحكمة لم تبرئها في قضية حمزة مون بيبي و مابغيتش تدخلي للحبس

ردت الفنانة سعيدة شرف اليوم الأربعاء في ندوة صحفية دعت إليها بعنوان “كشف الحقيقة”، على اللايف الذي بثته دنيا بطمة، حيث تطرقت إلى الأحكام الصادرة عن محكمة الاستئناف في مراكش في قضية “حمزة مون بيبي”.

في الندوة الصحفية، نفت سعيدة شرف الادعاءات التي قامت بها زميلتها دنيا بطمة بخصوص تبرئة القضاء لها من تهم حمزة مون بيبي. أكدت أن القضاء قد تابع قضية دنيا بطمة بست تهم في البداية، حيث تم إسقاط ثلاث تهم عنها، بينما أدينت بثلاث جرائم ابتدائيا واستئنافيا.

وفي توضيحها، أشارت سعيدة شرف إلى أن القضاء اتهم دنيا بطمة بست تهم، من بينها “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال”، و”المشاركة عمدا في عرقلة سير النظام واحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”، و”بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم”، و”بث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم”، و”التهديد”.

وأضافت سعيدة شرف أن القضاء قد أسقط عن دنيا ثلاث تهم، في حين أثبتت الأدلة الملموسة تورطها في ثلاث جرائم أخرى، تتعلق بـ “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال”، و”المشاركة في بث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم”، و”بث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم”.
وقال أيضا: “إيلا كانت سعيدة شرف دايرا شكاية ضد هاد الفنانة وختها مستعدة أنني ننتانزل عليها قدامكم وخرجي للإعلام والرأي العام عطيهم الشكاية المباشرة اللي درت بيك”.وأكدت شرف على أنها لا تريد أن تكون السبب وراء دخول بطمة إلى أن تدخل بطمة السجن، قائلة: “براس ولادي ما بغيتك دخلي للحبس”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Saida Charaf (@saidacharaf__)

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا