سعد لمجرد يبدء حفل قطر بالجلابة المغربية ويعتذر لنبيل شعيل بسبب موقف محرج

يُعرف الفنان سعد المجرد بعلاقاته الكثيرة والمتنوّعة مع الفنانين في الوطن العربي، حيث بات قريباً من الكثير من مشاهير الصفّ الاوّل، وأصبح حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”.

وآخر من التقاه المجرد كان الفنان الكبير نبيل شعيل على خلفية تواجده في الكويت من أجل إحياء سهرة مميزة ضمن مهرجان “هلا فبراير”، وقد جلسا معاً وغنّا عدداً كبيراً من أعمال بلبل الخليج العربي، وذلك تعبيراً من سعد لحبّه وتقديره له.

ولكن، صادف في هذه الجلسة في الاستديو خلف البيانو موقف محرج للفنان الشاب، حين قدّم له شعيل كوب من الشاي الساخن، وكان سعد ملتفتاً الى الخلف، غير متنبّه الى أنّ المطرب القدير يمسك بيده الفنجان، الأمر الذي تسبّب بحرقها جراء حمله المشروب المغلي لأكثر من ثوانٍ قليلة.

medium_abc54_3

qqq
من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجم الشاب قد أحرج مؤخّراً إحد معجباته في المغرب، حيث كان يحيي حفلاً ضخماً في الرباط، وأرادت شابة منهنّ إلتقاط صورة بجانبه، فطالبها فوراً بإبعاد يدها عن جسمه بطريقةٍ صادمة، الأمر الذي اعتبره البعض غروراً من قبله تجاه جمهوره الذي تخطّى عدد الملايين في المغرب العربي والجوار.

وهنا لا بدّ من التذكير الى أنّ قناة سعد الرسمية على “يوتيوب” تجاوز عدد المشتركين فيها المليون مشترك، وهذا وما جعله يحتلّ المنصب الثاني في الوطن العربي من بين الفنانين الأكثر متابعة عبر هذا الموقع العالمي الشهير.

أخيراً، لا ننسى أنّ نذكّر أنّ صاحب اغنية “انتي باغية واحد” سيبدأ بتحضير فيلمه السينمائي الجديد مع النجم محمد رمضان، حيث من المقرّر تصويره بين القاهرة ودبي ومراكش وبعض المدن العربية والاوروبية المعروفة.

ونشر سعد عبر حسابه بموقع “إنستغرام” فيديو من كواليس اللقاء والذي ظهر خلاله شعيل وهو يقوم بإمساك كوب من الشاي ويعطيه لسعد الذي كان منشغلاً بالحديث مع شخص بجانبه، لتتسبب سخونة الكوب في إصابة يد شعيل، فاعتذر له سعد على هذا الموقف.

سعد لمجرد
سعد لمجرد

وكان سعد قد أحيا أثناء تواجده في الكويت حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان “هلا فبراير” والذي قدّم خلاله عدداً متنوعاً من الأغنيات، وشاركه الحفل الفنانون حاتم العراقي، و مساعد البلوشي، وإبراهيم دشتي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا