سعد المجرد يهنئ الفنان رشيد الوالي بمناسبة عيد ميلاده

موازاة و مناسبة ذكرى ميلاد الفنان المغربي رشيد الوالي، اختار الفنان سعد المجرد معايدته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات.

و نشر المجرد عبر خاصية ستوري بموقع انستقرام، صورة الفنان الوالي مرفوقة بالتدوينة التالية:” عيد ميلاد سعيد رشيد الوالي كنبغيواك بزاف و انت شخص رائع”.
سعد المجرد يهنئ الفنان رشيد الوالي بمناسبة عيد ميلاده
و في سياق متصل نشر الوالي مقطع فيديو بمناسبة عيد ميلاده فيديو رفقة والديه
دعوات أمي وأبي معاكم ومعايا في يوم عيد ميلادي .وبالنسبة ليا كل يوم شفتهم فيه هو عيد . الله يخلي ليكم اللي عزيز عليكم .احبكم
ونشر ايضا فيديو آخر يشكر من خلاله شقيقه هشام قائلا:”شكرا أخي هشام على هاد الفيديو الذي يؤرخ لحظات رائعة و ممتعة أثناء تحضير سيتكوم “قيسارية أوفلا” عيد ميلاد مر وسط أجواء جميلة فيها كل الحب والتقدير و الاعتراف، الله يحفظكم كاملين”.

رشيد الوالي ممثل ومنتج ومخرج ومقدم برامج مغربي ولد في الرباط سنة 1965.
حصل على شهادة الباكالوريا شعبة الآداب العصرية سنة 1984، وتخرج من المدرسة الوطنية للفن الدرامي والمسرحي سنة 1988. تمكن الوالي من كسب شعبية كبيرة في المغرب وخارجه حيث غالبا ما أدّى أدوار البطولة في الأعمال التي شارك فيها، كما قدم البرنامج التلفزيوني من سيربح المليون؟ (النسخة المغاربية) على قناة نسمة سنة 2009.

وبعد تجربته الطويلة في الحقل الفنّي، انتقل رشيد الوالي إلى مجال الإخراج، بدأها عبر مجموعة من الأفلام القصيرة مثل “نيني يا مومو” سنة 2004، و”المرحوم” و”الذبابة وأنا” و”الفجر”، التي أخرجها ما بين 2007 و 2008، فضلا عن مشاركته في إخراج فيلم نهار تزاد طفا الضو إلى جانب المخرج محمد كغاط، ثم تجربته مع أول فيلم سينمائي طويل بعنوان يما سنة 2013.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا