سعد المجرد يقوم بالاعمال المنزلية في الحجر الصحي

نشر الفنان المغربي، سعد لمجرد مقطع فيديو مصور عبر حسابه الرسمي بـ “الأنستغرام”، يلخص من خلاله طريقة قيامه بالأعمال المنزلية.

وظهر سعد لمجرد في مقطع الفيديو وهو ينظف المنزل، الذي يقطن به في باريس الفرنسية، بطريقة كوميدية وساخرة، الأمر الذي نال إعجاب محبيه ومتتبعيه.

وشد “المعلم” انتباه متتبعيه قبل نشر الفيديو، عبر تدوينة له على خاصية “الستوري” قال فيها: “بعد قليل سأنشر فيديو أحاول فيه نوعا ما القيام بتنظيف المنزل”.

يشار إلى أن سعد لمجرد، أصدر بداية شهر رمضان، عملا فنيا بعنوان “شدة وبتزول” على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، بمشاركة الفنان اللبناني، صلاح الكردي.
من جهة أخرى، تعقدت قضية سعد المجرد من جديد، بعد قرار محكمة الاستئناف في باريس بتوجيه تهمة الاغتصاب إلى الفنان المغربي بدلاً من تهمة التعنيف التي كان يوجهها.

ونشر في موقع “لو باريزيان” الفرنسي أن محكمة الاستئناف في باريس ألغت القرار الصادر عن قاضي التحقيق في أبريل الماضي، مُعيدة تصنيف الواقعة ضد سعد المجرد ضمن خانة الاعتداء والعنف الجنسيين، وعلى إثره تم تحويل محاكمته إلى غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف.

ورغم قرار المحكمة الصادم بالنسبة للفنان سعد المجرد، إلا أنه يتجاهل التعليق على الأمر تماماً، مواصلاً أعماله الفنية سواء طرح أغانِ جديدة بطريقة فيديو كليب أو إحياء حفلات فنية، خاصة وأنه حصل على تصريح من الجهات المنوطة في باريس باستئناف نشاطه الفني، ليقدم عدة حفلات بدأها من مدينة الرياض.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا