سعد المجرد يعود من جديد الى فرنسا

تناقل النشطاء عبر موقع الأنستغرام، خبر مغادرة الفنان سعد لمجرد لارض الوطن متجها نحو فرنسا.

وبنفس الطريقة التي جرى بها إعلان دخوله أرض الوطن، جرى إعلان عودته إلى فرنسا، إذ تم التقاط صورة للمجرد بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وظهر سعد الى جانب أحد معجبيه مرتديا سترة فوق “تيشرت” أسود من علامته الخاصة بالملابس، وقبعة وكمامة سوداء جميعهم من ماركته الجديدة، الذي أصبح يروج لها شخصيا.

ويشار أن سعد لمجرد قد قدم الى المغرب من أجل افتتاح متجر خاص بعلامته “SL” الخاصة ببيع الملابس الشبابية الجاهزة، كما قام أيضا بتصوير فيديو كليب لعمل جديد بمراكش، ينتظر أن يكشف عنه في الوقت المناسب.

من جهة أخرى ، تميزت زيارة لمجرد للمغرب بلقاءه لعدد كبير من أصدقائه من الفنانين الشباب، الأمر الذي جعل عددا من المتابعين يرجحون فرضية تعامله مع بعض منهم خلال أعماله المستقبلية.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

محنكي رجع بحالو … صورة من المطار … الله يوصلو على خير … سلات الرحلة انوحش التبركيك لي كنت كنديرو 😊💔 . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . . #سعد_المجرد #سلمى_رشيد #سلام #سعدالمجرد #الرباط #الفن_الجميل #اخبار #مغربيات #معلومات_غير_مفيدة #الدار_البيضاء #مراكش #مصر #لبنان #سوريا #قفطان #جلابة_مغربية #اسماء_لمنور #ليلى_حديوي #ابتسام_تسكت #ايهاب_امير #جمال #الحر #حاتم_عمور #saadlamjarred1 #saadlamjarredfans #saadlamjarred

Une publication partagée par طاتي لمسيميمة (@tatylmssimima) le

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا