سعد المجرد يستعد لدخول عالم تصميم مجوهرات خاصة به

يستعد الفنان سعد لمجرد لإطلاق مجموعة مجوهرات خاصة به، والتي سيتعامل فيها مع مصممة المجوهرات المغربية مريم الأبيض.

وكشفت مريم من خلال حلولها ضيفة ببرنامج the insider بالعربي، الذي يعرض على قناة دبي، أن ستتعاون مع لمجرد ضمن ماركته SL، التي ينوي طرحها قريبا.

وأكدت ميمي أنها ستصدر مجموعة مجوهرات تحمل اسمها واسم سعد، حيث يقوم هذا الأخير بإعطائها بعض الأفكار التي ستساعدها في تصميم مجموعة المجوهرات التي ستروقه.

يذكر أن هناك علاقة صداقة قوية تربط مصممة المجوهرات مريم الأبيض بسعد لمجرد، ودائما ما يرتدي هذا الأخير مجوهرات من تصميم ميمي، سواء في حياته اليومية، أو في كليباته.

سعد لمجرد ولد في 7 أبريل 1985 ، مغني وراقص وممثل وكاتب كلمات وملحن ومنتج موسيقي البوب المغربي. ترعرع وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي. اشتهر بعد أن حطمت أغانيه العربية باللهجة الدارجة المغربية أرقاما قياسية في نسب المشاهدة على موقع يوتيوب.

بدأ مسيرته الفنية عام 2007 بعد فوزه بالمرتبة الثانية في النسخة الرابعة من برنامج سوبر ستار، ليغيب سنتين عن الساحة الفنية، ويعود بعدها بعدد من الأغاني المنفردة التي حققت نجاحا باهراً كان أولها فيديو كليب أغنية “واعديني” عام 2009، ثم أغنية “سالينا” سنة 2012 من أول ألبوم منفرد له حمل اسم (ولا عليك) صدر سنة 2013 بنكهة عربية وكلمات مغربية ممزوجة بإيقاعات عالمية مختلفة ما بين الخليجي وموسيقى البوب المغربية والإلكترونية. تلاها فيديو كليب أغنية مال حبيبي مالو من نفس الألبوم والتي حققت أعلى المشاهدات على يوتيوب.

وجاءت انطلاقته الحقيقية بعد إصداره أغنية “إنتي” التي تصدرت المرتبة الأولى لأشهر طويلة في كل أنحاء الدول العربية، بأكثر من 12 مليون مشاهدة في فترة لم تتجاوز الثمانية أسابيع. لكن طريق الشهرة العالمية ستعبد له في عام 2015 بفيديو كليب “لمعلم”، الذي أصبح لقبه فيما بعد وسيطر به على الأسواق بنسبة مشاهدة فاقت 30 مليون مشاهدة في 30 يوما فقط ليكون الفنان العربي الأول الذي يسجّل هذا الرقم الخيالي بفترة قياسية في سابقة من نوعها في العالم العربي. بالإضافة إلى أنها أصبحت أكثر أغنية عربية مشاهدة على اليوتيوب بما يقارب 890 مليون مشاهدة بتاريخ يناير 2021، متفوقا بذلك على أغنية بشرة خير للفنان حسين الجسمي. وهو ما أدخله موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا