سعد المجرد يستعد لاصدار اغنية دينية بعنوان نادي يا الله

يستعد الفنان المغربي، سعد لمجرد، لاصدار أغنية دينية جديدة بمناسبة شهر رمضان الكريم، عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، تحت عنوان “نادي يا الله”.

وتعامل لمجرد مع زكرياء الحداني، في كتابة كلمات هذه الأغنية، ولحنها رضوان الديري، فيما قام رشيد محمد علي، بتوزيعها.

وحسب مصادر متطابقة ،قام سعد المجرد بتصوير كليب الأغنية بالعاصمة الفرنسية باريس، تحت إدارة المخرج، حكيم غراب، ويعد هذا ثاني عمل بعد اشتغالهما مع في فيديو كليب أغنية “عدى الكلام”.

ودأب لمجرد، في كل رمضان، على إصدار أغنية دينية، كان آخرها أغنية “باب الرجاء”، والتي كانت عبارة عن دويتو مع الفنان المغربي، محمد رضا.

وسيتم إصدار الفيديو كليب بالتزامن مع بث الأغنية على مختلف منصات التواصل الإجتماعية الخاصة بالفنان، سعد لمجرد، وكذا في الإذاعات والقنوات التلفزيونية.

وتجدر الاشارة إلى أن النجم المغربي مقبل على مرحلة جديدة في حياته الفنية، سيتم خلالها خوض تجارب عربية وعالمية جديدة.

من جهة اخرى،اقتحم الفنان سعد لمجرد عالم الـ”الفلوغ” والروتينات اليومية المتداولة على موقع الفيديوات يوتيوب، حيث وعد الجمهور بنشر مقطع مرئي يوثق فيه ليومه كاملا في العاصمة الفرنسية، باريس.

ونشر لمجرد مقطع فيديو “فلوغ”، شارك من خلاله جمهوره تفاصيل أنشطته اليومية في فرنسا، وهو الأمر، الذي تفاعل معه متتبعوه بشكل إيجابي.

وقال لمجرد في شريط الفيديو الذي أعلن من خلاله عن الخبر: “السلام عليكم، كيف دايرين بخير، وجدت ليكم واحد الفلوغ، غادي يكون فيه النهار كيف تايدوز، وكيفاش تدوز الحياة فباريس، ما بين الاستوديو والتدريبات.. تهلاو لي فراسكم تنبغيكم كاملين”.

وغادر سعد لمجرد إلى باريس، بعد فترة قضاها في المغرب، أنجز خلالها آخر أعماله “الغادي وحدو”، الذي بلغ على منصة يوتوب 17مليون مشاهدة.

جدير بالذكر ان سعد لمجرد مؤخرا خطف الانظار على مواقع التواصل بصورة أطل فيها رفقة والدته الفنانة نزهة الركراكي، ليتم لاحقا تداولها على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر الأنستغرام.

قد يعجبك ايضا