سعد المجرد يؤجل طرح عمله مع زهير بهاوي بسبب وفاة والد صديقه المقرب عصام وشمة

قام الفنان المغربي سعد لمجرد بتاجيل العمل الجديد الذي يجمعه بالفنان زهير بهاوي،وذلك بسبب وفاة والد صديقه المصمم عصام وشمة .
ونشر المجرد الخبر عبر حسابه الرسمي على انستغرام قائلا: “اللهم ارحم والد صديقي وأخي عصام واجعله من أهل الجنة. سيم تأجيل موعد طرح العمل الجديد”.

وطرح النجم المغربي، سعد لمجرد، يوم الثلاثاء الماضي، برومو أغنيته الجديدة “الوجه التاني”، التي ستجمعه مع النجم، زهير بهاوي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشر لمجرد مقطع فيديو من كواليس تسجيل العمل، على منصة اليوتيوب، وأرفقه بتعليق: “نأمل أن تستمتعوا بأغنيتنا الجديدة، زهير فنان وكاتب عظيم.. وهو شخص رائع”.

وتابع قائلا: “كنت سعيدا جدا لأننا عملنا على هذا معا.. تم تنفيذ الأغنية في استوديوهات التسجيل في المغرب وباريس.. الأغنية بسيطة ولكن بها قدر كبير من الطاقة”.

وفي سياق متصل، كشف لمجرد وبهاوي، في وقت سابق، كل من على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، عن اقتراب موعد إصدارهما لأول عمل سيجمع بينهما، وهو عبارة عن ديو غنائي.

ونشر لمجرد “الافيش” الخاص بالأغنية التي اختارا لها عنوان “الوجه الثاني”، عبر حسابه، وأرفقها بتعليق: “عمل جديد رفقة أخي المتألق المجم المغربي زهير بهاوي”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par saadlamjarred (@saadlamjarred1)

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا