سعاد النجار تتحدث عن اعتزال نجلها هاشم البسطاوي لأول مرة: إلا كان ما راضيش بيا أنا راضية عليه

قالت الممثلة القديرة سعاد النجار، فيما يتعلق بقرار اعتزال نجلها هاشم البسطاوي، بأن “السبب وراء هذا القرار يعرفه بنفسه، فقد توقف عن الاستمتاع بالعمل في هذا المجال، وبالحقيقة، هذا قرار صائب”.

وأضافت قائلة: “إذا لم يكن راضيًا عن وجودي في هذا المجال، فأنا أيضًا راضية عليه، وأتمنى له الهداية والنجاح في اختياراته المستقبلية. وفي اليوم الذي أجد فيه بديلًا مناسبًا، فسأقوم بالاعتزال أيضًا”.

وأكدت الممثلة نفسها قائلة: “الجمهور يطلب مني الاستمرار ويتساءل لماذا لم أعتزل بعد، لكنهم يجب أن يدركوا أن الاعتزال قد يكون خطوة حكيمة، وأننا لسنا مجبرين على ممارسة مهنة تعتبر محرمة، فهذه هي المهنة التي نشأنا ونشأ فيها نجلي أيضًا”.
و كان هاشم البسطاوي، قد أعلن قبل سنتين، عن قراره المفاجئ بالاعتزال الفن والتمثيل، دون الكشف عن الأسباب الخاصة التي دفعته لاتخاذ هذا القرار. أعلن هاشم عن قراره في رسالة نشرها عبر قصة (ستوري) في حسابه على Instagram، كما قام بحذف جميع صوره من الحساب.

في القصة، كتب البسطاوي: “أنا بريء أمام الله من جميع الأعمال التي عملت فيها. أسأل الله أن يغفر لنا جميعاً. وأرغب في حذف جميع الصور التي نشرتها، وسأكون ممتناً لله الذي يوفقنا جميعاً”.

علقت طاهرة حماميش، زميلة هاشم البسطاوي في مسلسل “سلمات أبو البنات”، على قراره بالاعتزال، متمنية له أن يجد السعادة والراحة التي يسعى إليها، مشيرة إلى أنها لم تجدها في صناعة التمثيل. وأضافت أنها اعتزت به كشخص لطيف وذو أخلاق حميدة، على الرغم من كونه قليل الكلام، إلا أنها شعرت بأنه يحمل الكثير في قلبه.

هاشم البسطاوي هو ابن الممثلين محمد البسطاوي وسعاد النجار، وشقيق الممثل أسامة البسطاوي. اشتهر هاشم من خلال أدواره في مسلسل “سلمات أبو البنات” وفيلم “حياة” للمخرج رؤوف الصباحي، وسلسلة “لوبيرج” للمخرج إدريس الروخ. كما شارك في طفولته في فيلم “الدم المغدور” إلى جانب والده، الفنان الراحل محمد البسطاوي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا