سحر الصديقي تتعرض للهجوم بسبب تصريح “الكوزينة”

أثار تصريح الفنانة المغربية سحر الصديقي حول عدم تفضيلها للتعامل مع المطبخ خلال شهر رمضان المبارك، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وخرجت الفنانة بمقطع فيديو جديد على حسابها الشخصي على موقع “انستغرام”، ترد فيه على منتقديها.

وأكدت سحر الصديقي في حوار صحفي في بداية شهر رمضان عن علاقتها بالمطبخ خلال الشهر الفضيل، معتبرة أن المطبخ يشكل مضيعة للوقت بالنسبة لها، وأنها تفضل القيام بأنشطة أخرى. وقد أثارت تصريحاتها جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب البعض عن استيائهم من تصريحاتها ورأوا فيها انتقاصاً من قيمة الطهي خلال شهر رمضان المبارك.

وبعد ذلك، نشرت سحر الصديقي مقطع فيديو جديد على حسابها الخاص بموقع “انستغرام”، توضح فيها أنها لا تعتقد أن المطبخ يجب أن يكون شغل النساء فقط، وأنها تحترم كل امرأة تختلف عنها في هذا الأمر، ودعت جمهورها إلى احترام وجهات نظر الآخرين.

ويعكس هذا الجدل الذي أثير حول تصريحات سحر الصديقي، الاهتمام الكبير الذي يوليه المجتمع لشهر رمضان المبارك وتقاليده وعاداته المتعلقة بالتغذية والترفيه والتواصل الاجتماعي، ويجب على الجميع احترام وجهات النظر المختلفة والتسامح في التعامل معها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا