سامسونغ تدشن متجر علامتها الثاني بتطوان و13 بالمغرب

أعلنت سامسونغ إلكترونيكس المغرب العربي عن افتتاح متجر جديد لعلامتها بتطوان مع شريكها Dersa Net. ويستجيب هذا المتجر الذي تم تدشينه يوم 17 أكتوبر لاستراتيجية سامسونغ الرامية إلى حفاظها على قربها من زبائنها باقتراح منتجات مبتكرة وذات جودة.

ويتواجد متجر سامسونغ بشارع الجيش الملكي، داخل مركز أوبرا التجاري، ويوفر ملاذا عصريا يمتد على أزيد من 100 متر مربع، حيث يمكن للزائرين الوصول إلى أحدث الحلول التي تقدمها لعلامة التجارية في مجالات الهواتف المحمولة، وأجهزة التلفاز والتجهيزات الإلكترونية المنزلية. ويمكن للزبائن أيضا اكتشاف الابتكارات العالمية مثل تكنولوجيا كليد الجديدة، التي تتيح الميزات الأكثر تطورا لتجربة صوتية مرئية لا مثيل لها، وGear VR، الذي يستفيد من الشاشة المتميزة AMOLED للعديد من الهواتف الذكية سامسونغ، لضمان تجربة فريدة من نوعها للواقع الافتراضي.

ومن أجل تجربة مستعمل ذات جودة عالية، أتاحت سامسونغ للزائرين اختبار مجموع ابتكاراتها مع مساعدة مستشاريها بمنحهم فرصة تجربة كل حل قبل القيام باختياراتهم. ويضع هذا المتجر الزبون وسط عالم من التجارب الحصرية.

وطيلة 30 يوما الأولى من افتتاح هذا المتجر تقترح سامسونغ عروضا ترويجية غير مسبوقة على تشكيلة واسعة من المنتجات.

للإشارة فسامسونغ تتوفر على 13 متجر بالمغرب، حيث تجسد العلامة من خلالها التزامها لفائدة خدمة القرب وذات جودة، تستجيب لتطلعات زبائنها والبحث عن حلول مبتكرة تقوم بتطوير حياتهم اليومية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا