زينة الداودية : أتمنى اعتزال الغناء الشعبي في سن مُبكرة

قليلون هم الفنانون المغاربة الذين اعتزلوا الغناء أو التمثيل في بداية مشوارهم الفني، خصوصاً إذا كانوا قد وصلوا إلى “النجومية” وأوج عطائهم الفني.

زينة زينة الداودية ، نجمة الغناء الشعبي، واحدة من هؤلاء الفنانين القلائل التي راودتها، في أكثر من مرة، اعتزال الفن نهائياً.

وقالت زينة الداودية، في تصريح مقتضب لـ”الجريدة 24″: “لا أخفيك سراً، أتمنى أن أعتزل الفن في سن مبكرة”، رافضة، في الوقت ذاته، الكشف عن الأسباب التي تجعلها تفكر في الاعتزال على الرغم من شهرتها في مجال الغناء الشعبي.

واستطردت زينة الداودية ، صاحبة الأغنية المثيرة للجدل “عطيني صاكي”، قائلة: “أنا الحمد لله كانحتارم نفسي وكانحتارم الكلمة لي كانقولها، وأحاول ما أمكن أن أنقل الواقع الذي نعيشه”.

 

dw

ويبدو أن زينة الداودية ليست وحدها من تفكر في الاعتزال؛ بل حتى عبد اللطيف طاهور، الفنان المغربي، الذي أعلن في وقت سابق عن نيته في اعتزال مجال الغناء والتزامه بأداء الأغاني الدينية؛ وذلك بعد 37 سنة مما اعتبره بـ“العطاء في مجال الأغنية الشعبية”.

وكان طاهور قد صرح لـ”الجريدة 24″ بأنه لم تبق سوى سنوات قليلة ليعتزل الغناء ويلتزم بأداء الأغاني الدينية.. وقال: “أنا أب لـ5 أطفال.. حان الوقت باش نعطيهم وقتهم ونشوفهم شي شوية”.

 

زينة الداودية : أتمنى اعتزال الغناء الشعبي في سن مُبكرة

 

 

aljarida24.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا