زوج ينهي حياة زوجته بمطرقة بأكادير

اهتزت مدينة أكادير وبالضبط منطقة تكوين، ليلة أمس , على وقع جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها سيدة في مقتبل العمر، بعدما أجهز عليها زوجها بواسطة مطرقة.

وحسب مصادر محلية تعرضت امرأة للضرب على رأسها بواسطة مطرقة حديدية، بعد نشوب خلاف عائلي بينها وبين وزوجها القاتل ليلة الجمعة-السبت لتسقط أرضا مضرجة في دمائها.

وبعد علمها بالحادث انتقلت عناصر الأمن والشرطة العلمية والوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم نقل الزوجة المقتولة إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير ، فيما تم إلقاء القبض على الزوج القاتل .
هذا وقد خرج الجيرا ن بتصريح لموقع إخباري، حيث صرحت الجارة التي تسكن بالقرب من الرجل الذي قتل زوجته: “نراه بخير وعلى خير، مرة يشتغل ومرة لا، لكن يدخن كثيرا، ودائما كنت أطلب منه عدم التدخين أمام بيتي، لأن الأمر يؤثر على صحتي”.

وعن الواقعة تقول: “لم اسمع شيئا، كنت عائدة من المسجد، ووجدت الناس هنا، لم أفهم شيئا، سألت والدته، التي كانت في حالة يرثى لها، ولم تستطيع التعليق على الأمر”، مضيفة “هذا الأمر غريب، لم نسمع يوما وقوع شجار بينه وبين زوجته”، فيما أكد رجل يقف بجانبها أن “الرجل لا يسيء لأحد، من العمل إلى البيت”.

ومن جهته قال أحد الجيران، الذي يقطن في الحي منذ 14 سنة، إنه “أول مرة يقع مثل هذا الأمر هنا”، مردفا “صراحة صدمنا الأمر كثيرا”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا