زوج ينهي حياة زوجته بطعنات غادرة بالدار البيضاء

أفضى خلاف نشب بين زوج وزوجته إلى توجيه الأول ضربات قاتلة لزوجته، الأمر الذي عجل بوفاتها على الفور.

هذا وقد اهتزت ساكنة حي السلام 2 بمدينة الدار البيضاء، اليوم امس، على وقع جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها سيدة , بعد أن تعرضت لطعنات قاتلة على مستوى القلب من طرف زوجها.

وحسب مصدر مطلع فإن خلافات أسرية نشبت بين الزوجين، فعمد الزوج البالغ من العمر 32 سنة إلى الاعتداء على زوجته جسديا، عبر ضرب رأسها إلى جدار غرفة بمنزلهما، قبل أن يوجه لها طعنات غادرة على مستوى القلب بواسطة سكين كان بحوزته، أطلقت على إثرها صرخة مدوية وهوى على الأرض، لعدم قدرتها الحفاظ على توازنه.

وأكد المصدر ذاته، أنه تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى أحد المستشفيات، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة، قبل وصولها للمستشفى متأثرة بإصاباتها البليغة التي وجهها لها زوجها الجاني.
وحسب المعلومات المتداولة من طرف الجيران في الحي السالف الذكر، فإن الزوجين حديثي السكن بالحي المذكور ولا يعرف تفاصيل أكثر عنهما.
وفور علمها بالحادث حلت العناصر الأمنية إلى مكان الحادث، حيث فتحت تحقيقا معمقا لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة، كما تمكنت من إلقاء القبض على الجاني وجرى وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات، لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

جدير

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا