زكرياء ابوخلال يحتفل بزفافه في هولندا

في سرية تامة احتفل لاعب المنتخب المغربي زكرياء ابوخلال بزفافه في مكان إقامته بهولندا. و لم يعلن اللاعب عن الحفل و لا المدعوين فيما يبدو أنه حفل عائلي اقتصر على المقربين منه.

و انتشرت صور من حسابات انستغرام الخاصة بمصورة الحفل، و مصممة الكعكة، و مصممة الأزياء و ممون الحفل. و بدا اللاعب في الصور سعيدا رفقة بعض المدعوين، الذين حضروا إلى المكان الذي أثث بأناقة. و ارتدت العروس التي لم تظهر بشكب واضح قفطانا مغربيا مطرزا أنيقا.

أما بالنسبة لأطباق الحفل، فقد قدم الممون أطباق متنوعة و عالمية بالإضافة إلى الاطباق و الحلويات المغربية التي كانت موجودة في المأدبة. و ظهر زكرياء ابوخلال في إحدى الصور و هو يؤم بعض المدعوين.

و كانت قد انتشرت صور للاعب بعد أحد مقابلات كأس العالم برفقة فتاة منقبة قال الكثيرون أنها خطيبته.

زكرياء ابوخلال يحتفل بزفافه في هولندا زكرياء ابوخلال يحتفل بزفافه في هولندا زكرياء ابوخلال يحتفل بزفافه في هولندا زكرياء ابوخلال يحتفل بزفافه في هولندا زكرياء ابوخلال يحتفل بزفافه في هولندا زكرياء ابوخلال يحتفل بزفافه في هولندا زكرياء ابوخلال يحتفل بزفافه في هولندا

زكرياء ابوخلال يحتفل بزفافه في هولندا زكرياء ابوخلال يحتفل بزفافه في هولندا زكرياء ابوخلال يحتفل بزفافه في هولندا زكرياء ابوخلال يحتفل بزفافه في هولندا

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا