ريم فكري في أول تعليق بعد وفاة زوجها

بعد فترة طويلة من الغياب عن مواقع التواصل الاجتماعي، قررت الفنانة المغربية ريم فكرى العودة إلى الأضواء مرة أخرى، وذلك من خلال حسابها الشخصي على منصة انستغرام.

وفي هذا السياق، قامت المغنية ريم بمشاركة رسالة مؤثرة مع جمهورها عبرخاصية الستوري في الإنستغرام، حيث عبرت عن شكرها الكبير لرسائل الدعم التي تلقتها، وأكدت على أهمية دعمهم بالنسبة لها. وكتبت قائلة: “شكرا بزاف على لميساجات ديالكوم٠٠كنبقى نقرا فيهم كنبكي”.

وأضافت بعد ذلك: “مكرهتش نجاوبكوم كاملين ولكن الله غالب، الله يحفظكوم ويخلي ليكم لي عزيز عليكم، وادخل عليكم هاد رمضان بالصحة والمغفرة٠٠كنبغيكم بزاف”.
و كانت السلطات المغربية قد أعلنت عن توقيف فرنسي من أصول مغربية في مدينة الدار البيضاء، بتهم تشمل الاختطاف والاحتجاز المرتبط بالتعذيب والقتل. هذه القضية، التي هزت الرأي العام، تعود وقائعها إلى 8 فبراير، حيث بدأت ببلاغ عن اختطاف الضحية بواسطة سيارة رباعية الدفع، مما دفع السلطات لفتح تحقيق قضائي.

وقد قامت السلطات بعمليات بحث مكثفة أسفرت عن توقيف المشتبه به الرئيسي، الذي يُعتقد أنه نفذ الجريمة ماديًا، وذلك في منزله بمنطقة المنصورية بالقرب من المحمدية. يُشتبه في أن الجاني قام بالتخلص من جثة الضحية بطريقة بشعة بعد التمثيل بها وإلقائها في نهر بإحدى ضواحي الرباط.

ريم فكري في أول تعليق بعد وفاة زوجها

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا