ريم فكري في أول تعليق بعد الكشف عن مقتل زوجها

طلبت الفنانة المغربية ريم فكري من جمهورها احترام الظروف التي تمر بها عقب واقعة مقتل زوجها.

ونشرت الفنانة الشابة تدوينة على حسابها في إنستغرام جاء فيها: “شكرًا لكم من القلب على المساجات والاتصالات الخاصة بكم”.

وأضافت: “نحن نطلب من الجميع احترام هذه الظروف التي نمر بها”.

وختمت تدوينتها بالقول: “لا راد لقضاء الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، دعوا له بالرحمة”.

وقد تمكنت السلطات الأمنية في مدينة الدار البيضاء، بالتعاون مع الجهات المعنية، من القبض على فرنسي من أصل مغربي، يشتبه في تورطه في جريمة اختطاف واحتجاز وتعذيب وقتل زوج الفنانة الشابة ريم فكري.

وتعود هذه الواقعة، وفقًا لمصادر أمنية، إلى الثامن من فبراير الجاري، حين تلقت الشرطة بلاغًا بشأن اختطاف الضحية من قبل مجهولين يستقلون سيارة رباعية الدفع، مما دفعها لفتح تحقيق جنائي تحت إشراف النيابة العامة.

وأسفرت التحقيقات عن القبض على المشتبه فيه الرئيسي، الذي شارك في تنفيذ جريمة الاختطاف والاحتجاز والتعذيب التي أدت إلى وفاة الضحية، كما تم العثور على جثته في إحدى الحاويات بضواحي المحمدية، قبل أن يتم التخلص منها في مجرى نهري بضواحي الرباط.

وتواصل الجهات المختصة جهودها في تقديم الدعم الفني والعلمي، بالإضافة إلى استكمال التحقيقات لكشف ملابسات هذه الجريمة، التي يُشتبه في أنها ناتجة عن خلافات سابقة بين الضحية والمشتبه فيه الرئيسي.

يُذكر أن زوج ريم فكري كان مغربيًا من جنسية فرنسية، وقد احتفلا بزواجهما في شهر غشت الماضي، وتجنبت ريم إظهار ملامح زوجها في صور حفل الزفاف، حرصًا منها على الحفاظ على خصوصيتهما بعيدًا عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

ريم فكري في أول تعليق بعد الكشف عن مقتل زوجها

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا