ريم فكري تنفي اتهامات عائلة زوجها المغدور

شاركت الفنانة المغربية ريم فكري عبر خاصية القصص القصيرة على صفحتها الرسمية في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” بيانًا صحفيًا نفت فيه جميع الاتهامات التي وُجهت لها من قِبَل عائلة زوجها.

جاء في البيان أن عائلة زوج ريم فكري تتهمها بالعديد من الأشياء التي لا أساس لها من الصحة، بهدف حرمانها من حقها في تركة زوجها المتوفى. يُذكر أن أخت وصديق الزوج المتوفى اتهما ريم فكري في بعض التصريحات الإعلامية بالخيانة.

في السياق نفسه، أكد محامي ريم فكري، مراد العجوطي، أن تصريحات عائلة زوجها صادمة وجاءت في توقيت غير مناسب، معبرًا عن استغرابه من ذلك ومن خلوها من أي دليل يثبت صحتها، معتبرًا ذلك محاولة لحرمان موكلته من حقوقها المتعلقة بالتركة.

وقال المحامي في البيان: “نستنكر تلك التصريحات المريبة لعائلة الزوج، خاصة بعد ساعات قليلة من إعلان وفاته، ونعتبرها بمثابة اتهامات لا أساس لها من الصحة، ونطالب بالكشف عن الأسباب والظروف التي أدت إلى ذلك في توقيت يعتبر غير ملائم”.

وأضاف: “التحقيقات لا تزال جارية في هذه القضية، مما يمكن أن يُعتبر خرقًا لسرية التحقيق، وهو محاولة واضحة لحرمان موكلتي من حقوقها المشروعة في التركة”.

وختم المحامي البيان بالتأكيد على حق موكلته في اللجوء لكافة السُبل القانونية لحفظ سمعتها والدفاع عن حقوقها بموجب القوانين المعمول بها، مُحذرًا في الوقت ذاته من تبعات التصريحات التي تسيء إلى سمعتها وتقع تحت طائلة القانون الجنائي.

ريم فكري تنفي اتهامات عائلة زوجها المغدور

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا