ريدوان يشارك متابعيه من الإمارت صوره بأزياء تقليدية في ليالي رمضان

خطف المنتج العالمي ريدوان الأنظار خلال شهر رمضان بلباسه التقليدي المغربي، الذي تقاسمه مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

وأطل ريدوان على متابعيه من الإمارات العربية بمجموعة من “الكندورات” في ألوان زاهية مختلفة، وقد عبر عن عشقه لارتداء الزي المغربي خلال الشهر الفضيل، وذلك من خلال التعليق الذي أرفقه لأحدث إطلالة له والتي جاء فيها “في رمضان أفضل الزي المغربي”.

وانهالت عليه عقبها عدد من رسائل الإعجاب من قبل متابعيه عبر تطبيق الأنستغرام، الذين أشادوا بلباسه المتناسق والأنيق وملائمة اللباس التقليدي له.

جدير بالذكر ، نشر ريدوان ستوري جمعته بالفنان نعمان بلعياشي الامر الذي دفع البعض الى التكهن بتحضيرهم لعمل فني جديد سيبصر النور بعد شهر رمضان.

ريدوان
نادر خياط واسمه الفني ريدوان (بالإنجليزية: Redone)‏ (من مواليد 10 أبريل 1972 بمدينة تطوان) هو منتج موسيقي وموزع وكاتب أغاني ومغني مغربي حاصل على الجنسية السويدية عام 1991. حظي بشهرة عالمية من خلال تأليفه وإنتاجه لأغاني جاست دانس، بوكر فايس، لعبة حب، آليخاندرو وباد رومانس، اللواتي تعتبر من أكثر النجاحات العالمية للمغنية ليدي غاغا.

أنتج ريدوان خلال مسيرته الفنية العديد من الأغاني تعاون خلالها مع نخبة من المغنيين العالمين مرموقين أمثال: مايكل جاكسون، ليونيل ريتشي، كريستينا أغيليرا، الشاب خالد، شاكيرا، ليدي غاغا، جنيفر لوبيز، إيكون، إنريكيه إغليسياس، نيكول شيرزينغر، أشر، بيتبول، شون كينغستون، دارين زانيار، باكستريت بويز، ميكا، كات ديلونا، سبايس كاوبوي، سيارا، ميلين فارمر، كيلي رولاند، جيسون ديرولو، كنزة فرح، ميليسا نكوندا، فار إيست موفمينت، جستن بيبر، أليكسندرا بورك، هافانا براون، باولينا روبيو، نيكي ميناج، تايو كروز، وون دايركشن.

أطلق ريدوان شركة تسجيلاته الخاصة أسماها 2101 للتسجيلات بشراكة مع شركة يونيفرسال ميوزيك العالمية، الوحدة الإدارية لمجموعة يونيفرسال الموسيقية. تعاون خلالها مع العديد من الوجوه الشابة أمثال المغني والممثل الروسي أليكسي فوروبيوف الذي كتب له العديد من الأغاني التي تغنى بها خلال تمثيله روسيا في مسابقة الأغنية الأوروبية لعام 2012. كما تعاون سنة 2013 مع المغني المغربي الصاعد أنذاك أحمد شوقي لتوزيع ألبوم حبيبي أنا أحبك مع مغني راب الأمريكي بيتبول.

رشح ريدوان لعشر جوائز غرامي، فاز منها بثلاث جوائز، كما حصل على جائزة غراميس السويدية العريقة كمنتج السنة، والتي تعادل قيمتها جوائز غرامي الأمريكية. كما صنف عام 2009 المنتج الأول في بيلبورد هوت 100، وكاتب الأغاني الثالث عالميا ومؤلف السنة من طرف جمعية حقوق المؤلف الأمريكية بي إم إي.

في يوليو 2011 وشح من طرف ملك المغرب بوسام “الكفاءة الفكرية”، الذي يعد أعلى مراتب الشرف في وطنه.

قد يعجبك ايضا