ريال مدريد يسعى للتكفل بطفل فقد كل عائلته في زلزال الحوز

قدم نادي ريال مدريد الإسباني مبادرة إنسانية تستحق الثناء و الإعجاب. إذ أعلن النادي الشهير عن تبنيه للطفل المغربي الشاب عبد الرحيم أوحيدا، البالغ من العمر 14 عامًا، الذي شهدت قصته مأساة مروعة بسبب الزلزال الذي ضرب منطقة الحوز وأسفر عن فقدانه لوالديه وإخوته وجده.

تم اتخاذ هذا القرار الإنساني بعد ظهور عبد الرحيم في تقرير تلفزيوني بثته قناة الحدث، التابعة لقناة العربية السعودية. في هذا التقرير، شارك الشاب الصغير تفاصيل مؤلمة عن تجربته مع الزلزال المدمر، دون أن يكون على علم بأن قميص نادي ريال مدريد الذي كان يرتديه سيكون سببًا في تعاطف المسؤولين في النادي مع قصته الحزينة.

في تعبير عن تعاطفهم الكبير وتأثروهم بقصة الطفل عبد الرحيم، أعلن نادي ريال مدريد عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن دعمهم له. ومن ثم، أكدت إدارة النادي رسمياً على قناتها الرسمية أنها ستبذل جهداً كبيراً للعثور على الطفل ونقله إلى إسبانيا ليصبح جزءًا من عائلة النادي الملكي.

فيما يتعلق بعبد الرحيم نفسه، فقد أعرب عن حبه الكبير لنادي ريال مدريد وأكد أنه كان ومازال يشجعه منذ نعومة أظفاره. وأضاف أن حلمه هو اللعب لهذا النادي العريق والانتقال إلى إسبانيا.

ساعات قليلة بعد هذا الإعلان الرائع، تلقى الطفل عبد الرحيم أوحيدا خبراً سعيداً حيث عبر عن فرحته خلال مقابلة جديدة مع قناة الحدث. هذه المرة، تم التحدث عن اتصال من عمه عبد الرحمن مع إدارة نادي ريال مدريد لاستكمال إجراءات تبني الشاب عبد الرحيم رياضياً من قبل النادي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا