روان بن حسين تعلن انفصالها عن زوجها:”زوجي تسبب لي بفيروس HPV16 الورم الحليمي البشري الجنسي بسبب خيانته لي”

أعلنت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي، يوسف المقريفي، وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل حول سبب الانفصال.
وأكدت بن حسين أنها اكتشفت خيانة زوجها لها، وضبطته مع ”عاهرة“، حسب ما نشرته في تدوينات لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قائلة: “اللهم لك الحمد. ولا اعتراض على قضاء الله وقدره”.
وأضافت: “زوجي ووالد ابنتي الوحيدة لونا، تسبب لي بفيروس HPV16 الورم الحليمي البشري الجنسي، بسبب خيانته لي مع نساء ليل عشوائيات، وهذا سيجعلني إنسانة ناقصة ولكنني سأكون بخير”.

وتابعت روان بن حسين: “كأم عزباء، اضطررت لبيع مجوهراتي من أجل الصرف على ابنتي التي لم أرها منذ شهر، وها أنا أحاول إخراج جواز سفر لها لتعيش معي”.

واستطردت الفاشينيستا الكويتية قائلة: ” في كل مرة كنت أغضب لأنني كنت الملامة على كل أخطائه، واتهمني البعض بالجنون وأنني شخصية غير متزنة نفسياً لأنني أمسكت بزوجي مع فتيات ومع ذلك بقيت معه، لكن الحقيقة هو أن زوجي مريض نفسياً ونرجسي، وبقيت معه لأنني أحببته وحاولت إصلاحه”.

يشار إلى أن فيروس HPV16 ، الذي أصاب روان بن حسين من زوجها، يعد من الفيروسات عالية الخطورة والمعروفة بأنها تزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم والمهبل لدى النساء.

ويسمى بفيروس الورم الحليمي البشري، له أكثر من 100 نوع، وينتقل للإنسان عبر الاتصال الجنسي، وهذا الفيروس يسبب 70% من سرطانات عنق الرحم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا