رفيق بوبكر يعتذر مرة اخرى من المغاربة:كنتأسف عن كل كلمة خرجتها بدون وعي وكنطلب من الله يغفر ليا

نشر الممثل رفيق بوبكر رسالة مجددا فيها اعتذاره من المغاربة، بعد مرور أسابيع على الفيديو المثير للجدل الذي ظهر فيه وهو يسيء إلى المساجد والدين الإسلامي.

ونشر بوبكر على حسابه الرسمي على إنستغرام تدوينة جاء فيها: « السلام عليكم إخوتي كنعتاذر منكم وكنتمنى أنكم تاخذوا بعين الاعتبار بخصوص الخطأ لي درت أنه ليس هناك خطأ أكبر، من عدم الاعتراف بالخطأ ».

وتابع: « فعلا أنا أخطأت، وأتأسف عن كل كلمة صدرت مني من دون وعي.. كنطلب من الله أنه اغفر ليا ويسمحليا إن الله غفور رحيم بعباده ».

وأضاف: « أسأل الله أن يغفر لي خطاياي، وذنوبي، والله شاهد على ديني، ووطنيتي، فأنا منكم، وأعتز بكوني مغربيا مسلما تحت شعار الله الوطن الملك”.
وجر الفيديو المذكور الممثل بوبكر إلى القضاء، حيث وضع تحت تدابير الحراسة النظرية ليتم فيما بعد إخلاء سبيله، مقابل كفالة مالية، بعدما قُدم إلى النيابة العامة، التي قررت متابعته في حالة سراح بتهمتي الإساءة إلى الدين الإسلامي، وخرق الحجر الصحي.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

السلام عليكم اخوتي كنعتاذر منكم وكنتمنى انكم تاخذو بعين الاعتبار على الخطأ لي درت لانه “ليس هناك خطأ أكبر، من عدم الاعتراف بالخطأ” فعلا انا خطأت وكنتأسف عن كل كلمة خرجتها بدون الوعي كنطلب من الله انه اغفر ليا وسمحليا “ان الله غفور رحيم بعباده” اسأل الله ان يغفر لي خطاياي وذنوبي ، والله شاهد على ديني ووطنيتي فأنا منكم واعتز بكوني مغربي مسلم تحت شعار الله الوطن الملك #عاش_الملك

Une publication partagée par RAFIK BOUBKER رفيق بوبكر (@rafikboubkeroff1) le

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا