رضى الطلياني يتعرض لحملة مقاطعة من الجزائريين بسبب اعترافه بمغربية الصحراء

تعرض فنان الراي الجزائري رضا الطلياني للهجوم من قبل الجزائريين، وذلك بعد ان اعترف بمغربية الصحراء في احدى الحوارات الصحفية .
وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر هجوما كبيرا على الطلياني، وصل حتى المطالبة بمقاطعة أعماله الفنية والتبرأ منه. وقد دفعت هذه الانتقادات رضا الطلياني للخروج عن صمته حيث برر تصريحاته بأنه لم يكن يقصد الإساءة لبلده الأصلي، مؤكدا على أنه “جزائري 300 في المائة”.
ودعا الطلياني في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على” انستغرام” إلى إبعاده عن الخلافات السياسة، مشيرا إلى أنه فنان ويهتم بالفن فقط. وتساءل ذات المتحدث، عن سبب تعمد عدد من الصفحات الجزائرية مهاجمته وخلق عدوات له مع أبناء بلده قائلا: “لماذا تريدون أن يكرهني الجمهور الجزائري، أنا جزائري 300 بالمائة، وجزائري أكثر من أولئك الذين يهاجمونني عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.
وأضاف الطلياني موجها كلامه لمنتقديه: “عشت معكم المر لسنوات طويلة، وغير مهم، أنا مستعد أن أعيشه معكم طول الحياة، لأنه الله يرى ويعلم بكل شيء”.
يشار إلى أن رضا الطلياني مغني راي جزائري، عاش لسنوات في فرنسا، قبل أن يقرر مؤخرا الاستقرار رفقة زوجته وأبنائه في المغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا