رشيد الوالي يوجه رسالة لزوجته ابتسام: بزاف كيقولو ولينا كنتشابهو

عبر الفنان المغربي رشيد الوالي عن حبه الكبير لزوجته ابتسام، الأمر الذي شاركه أمام العلن عبر حسابه الشخصي بالأنستغرام٠
وفي هذا الصدد، نشر رشيد صورته رفقة شريكة حياته ابتسام وأرفقها بتدوينة قال من خلالها: “اكتر شيء يسعد الرجل هو عندما يرى شريكة حياته سعيدة”٠
وأضاف: “..بزاف كيقولو ولينا كنتشابهو .والحقيقة هو أننا اصبحنا واحد . شكرااا لكلماتكم الجميلة وحبكم المستمر . نحبكم”٠

ويشار بالذكر بأن علاقة الممثل الوالي وزوجته ابتسام تحصد إعجابا كبيرا من قبل متابعيهما عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي٠
رشيد الوالي، الممثل والمنتج والمخرج ومقدم البرامج المغربي، وُلد في 3 أبريل 1965. يعتبر واحدًا من أنجح الممثلين المغاربة وأكثرهم شهرة، حيث شارك في عدة أفلام ومسلسلات مغربية وأجنبية، وحصل على العديد من الجوائز الوطنية والدولية.

حصل على شهادة الباكالوريا في شعبة الآداب العصرية سنة 1984، وتخرج من المدرسة الوطنية للفن الدرامي والمسرحي سنة 1988. اكتسب رشيد الوالي شعبية كبيرة في المغرب وخارجه بفضل أدواره البارزة في الأعمال التي شارك فيها، كما قدم النسخة المغاربية من برنامج “من سيربح المليون؟” على قناة نسمة سنة 2009.

بعد تجربته الطويلة في مجال التمثيل، انتقل رشيد الوالي إلى مجال الإخراج، حيث بدأ بإخراج مجموعة من الأفلام القصيرة مثل “نيني يا مومو” سنة 2004، و”المرحوم” و”الذبابة وأنا” و”الفجر” بين 2007 و 2008، بالإضافة إلى مشاركته في إخراج فيلم “نهار تزاد طفا الضو” إلى جانب المخرج محمد كغاط، وتجربته مع أول فيلم سينمائي طويل بعنوان “يما” سنة 2013.

رشيد الوالي يوجه رسالة لزوجته ابتسام: بزاف كيقولو ولينا كنتشابهو

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا