رشيد الوالي يرد على منتقديه و زوجته

استفزت التعليقات السلبية، الفنان المغربي رشيد الوالي، و التي يتلقاها هو وزوجته على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”. وقام الوالي بمشاركة صورة له مع زوجته على نفس المنصة، وعلق عليها قائلاً: “كنت مع إحدى مقدمات البرامج وسألتني هل تؤثر التعليقات السلبية عليك وعلى ابتسام، فأجبتها بالطبع لا نهائيًا، لأن الأشخاص الذين يكتبون تلك التعليقات يعبرون فقط عن أنفسهم وآرائهم. وقد يكون سبب تعليقهم السلبي هو تجربة سيئة مرت بها هؤلاء الأشخاص أو فقدانهم الثقة في أشخاص كانوا يحبونهم يومًا ما”.

وأضاف الوالي: “أما نحن، فنقوم بمشاركة حياتنا بشكل متكرر لعدة أسباب. فأولًا، نعتقد أن معظم متابعينا يحبوننا أو يستمتعون بتجربتنا. وقد أصبح بعضهم أصدقاء لنا أو يعتبرون تجربتنا الزوجية، وخاصة تجربة ابتسام في هذا العمر، ملهمة لهم وتعزز ثقتهم بأنفسهم للمضي قدمًا، حتى إذا كان ذلك يأتي بعد فترة من التوقف. ويسعدنا كثيرًا أن نشعر أن هناك نساءًا وشبابًا شعروا بتغيير في حياتهم بسبب طموحاتنا المشتركة في تحقيق الأفضل مع الشريك وفي الحياة”.

وأكمل الوالي قائلاً: “عزوف العديد من الشباب عن الزواج يعود إلى التجارب الفاشلة التي يرونها يوميًا على وسائل التواصل الاجتماعي، في حين أننا لا نعرف الكثير عن التجارب الناجحة التي هي موجودة بكثرة، ولكن لا يُولي لها أحد اهتمامًا. أعتقد أن المؤثرين اليوم أصبحوا يؤثرون سلبًا بدلاً من أن يكونوا إيجابيين، ويظهرون عالمًا مليئًا بالكذب والزيف”.

وفي الختام، كتب الوالي: “لذا، لا يهمنا من يعلق بشكل سلبي، المهم هو أن من يتابعنا ويتعامل معنا يستطيع أن يرى الحياة بمنظور أجمل وأبسط مما يبدو. في كثير من الأحيان، يكفي كلمة طيبة يقولها الشخص الذي يشاركك الحياة لكي يشعر بالدفء وتحفزه لبذل المزيد من العطاء والصبر”.

رشيد الوالي يرد على منتقديه و زوجته

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا