رشمات جديدة لموسم صيف2017 ….للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!!

 

مهما كانت صيحات الموضة مميزة وتقبل عليها المرأة، إلا ويبقى القفطان المغربي رمزا لأناقة المرأة المغربية التي لا يمكنها أن تستغني عنه أو تستبدله بقطة أخرى في إطلالات في المناسبات التي تكثر وتتنوع في موسم الصيف، إذ أن هذا الموسم دخلت وبقوة كبيرة خامات رشمات العقيق والتطريز المحشو بالخرز والترتر إلى ساحة الموضة وتربعت على عرشها لتكون تلك اللمسة المميزة التي تختار منها المرأة ما يناسب إطلالتها ويجعلها تتفوق عن غيرها من النساء في الأناقة.

وبدورنا لا نتأخر في اختيار آخر الصيحات التي تروق كل النساء اللواتي يخترن منها ما يعجبهن ويروق إطلالتهن ويمنحهن تلك الجاذبية التي يرغبن فيها ويسعين إليها في كل الأوقات، لا سيما أن هذه القطعة الجذابة جاءت لتعبر عن الذوق الرفيع الذي يهدف المصممون لتقديمه لعاشقات القفطان ، والذي يتنوع بين التقليدي الممزوج بالعصري فضلا عن الألوان وجاذبية الأقمشة التي تعبر عن الرفاهية.

رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!! رشمات جديدة لموسم صيف2017 ....للجلابة والقفطان استوحي منها إطلالاتك !!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا