راغب علامة يتلقى الجرعة الاولى من لقاح كورونا بعد تشكيكه في فعاليته

تلقى الفنان اللبناني راغب علامة الجرعة الاولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا “كوفيد 19″في الإمارات، وشارك صورته التي وثق من خلالها لحظة تلقيه اللقاح، رغم أنه شكك فيه سابقًا، واعتبر ان فيروس كورونا المستجد “مؤامرة كونية لا وجود لها”.

وعلق راغب علامة على الصورة قائلا : “اليوم وبحمد الله تلقيت لقاح الكوڤيد 19، شكرًا لإمارات الخير والأمان لحرصها الشديد على صحة الإنسان”.

وكان المغني اللبناني راغب علامة قد أصيب بالفيروس في بداية العام الجاري بعد شعوره بعوارض كورونا، فاتصل بطبيبه الخاص وطلب منه الحجر الكلي، وأعطاه الإرشادات اللازمة.

وقال راغب علامة وقتها إنه خضع لفحص الـpcr، وأتت النتيجة إيجابية، وطمأن محبيه أنه بصحة جيدة.

وكتب راغب علامة على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي: “صباح الخير للجميع منذ حوالي أسبوعين شعرت بعوارض كورونا واتصلت بطبيبي الشخصي وطلب مني الحجر الكلي فالتزمنا بالكامل. وأعطاني إرشادات وبعض الڤيتامينات المطلوبة. أما اليوم أجريت فحص ال pcr والنتيجة والحمدلله رب العالمين سلبية والفحوصات ممتازة الحمد لله Pcr negative”.

كما علق في وقت سابق: “كورونا وباء مخيف وعلينا الاحتياط منه، وفي هذه الأيام انتشر بشكل مرعب. في السابق قالوا إن اللقاح سيكون على شكل شريحة إلكترونية يضعوها في الجسم فمن الطبيعي أن نرفض أخذه وأن نخاف. والآن وقد أطلقت الشركات العالمية لقاحا طبيعيا فعّالا، فأصبح من الواجب أن نأخذه في أول فرصة”.

وقد سخر علامة من المطربة الإماراتية أحلام عندما سأله الإعلامي علي ياسين على تليفزيون الجديد، في أكتوبر الماضي، حول رأيه في تطعيم أحلام، والتي كانت من أوائل الفنانين الذين خضعوا لتلقي اللقاح وضحك راغب علامة على هذا الخبر.
وقال: “ما طلع اللقاح، سمعت إنه عم يشتغلوا عليه، أحلام مهضومة، هي دمها خفيف، مع كل المشاكل اللي كانت بيننا بالماضي هي مهضومة، بس ما بظن طلع اللقاح بعد”.

يذكر أن راغب علامة وأسرته قد حصلوا مؤخرًا على الإقامة الذهبية في دبي، وعبر الفنان عن سعادته بانتقال أسرته للعيش في الإمارات لأنها مكان آمن لأولاده أكثر من لبنان.

راغب علامة يتلقى الجرعة الاولى من لقاح كورونا بعد تشكيكه في فعاليته

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا